إعلان

ميدان التحرير : الفلول + المجلس العسكري = الطرف الثالث

06:47 م الجمعة 23 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد أبوضيف :

رفع بعض المتظاهرين فى ميدان التحرير لافتة تتهم الفلول والمجلس السكري بانهم الطرف الثالث المتهم بقتل المتاظهرين، قائلين''  الفلول + المجلس العسكري = الطرف الثالث'' .

ويشهد ميدان التحرير الجمعة تظاهرة واسعة تحت مسمي " جمعة رد الشرف " ، كما يشارك في التظاهرات فئات مهنية مختلفة ، فالاطباء دخلوا في مسيرة منفصلة جاءت للتحرير، للتنديد بما تعرض له الاطباء بالمستشفيات الميدانية بالتحرير، مرتدياً البلاطي البيضاء .

كما تجوب التحرير مسيرات نسائية، ترفع شعارات الحرية والعدالة الاجتماعية، وتطالب بالقصاص من المعتدين علي النساء بالميدان اثناء احداث مجلس الوزراء .

وتخرج من الميدان العديد من المسيرات التي تجوب الشوارع المجاوره له، ثم تعود مره اخري للميدان ، مطالبة الاهالي في المنازل بالإنضمام لهم رافعة شعارات ، " انزل انزل " ،" ثوار احرار هنكمل المشاور" و " " يالي ساكت ساكت ليه هما هيعملوا فينا ايه " و " القصاص القصاص ضربوا اخوتنا بالرصاص " و "  الشعب يريد اسقاط النظام ."

واطلقت مجموعات من الميدان حملة " الثورة في خدمة الشعب "، تدعو لاستقبال متطوعين من الميدان للمشاركة في اعمال النظافة والأمن والتنظيم والتطوير والتثقيف والتوعية، كما تستعد لاستقبال شكاوي المواطنين وتكوين لجان تقضي حقائق والتفاوض العملي مع المعارضون لثوار الميدان، ومقر الحملة بجوار تمثال عمر مكرم .

فيما تحول شارع محمد محمود إلي مزار سياحي لكل المترددين علي الميدان، حيث يقوم البعض بإلتقاط الصور التذكارية مع الجرافتي التي تملئ جدرانه .

اقرأ ايضا:

الى فتاة مجلس الوزراء.. تتجوزيني؟

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان