إعلان

مرشحو ومندوبو الإخوان والسلفيين يعتدون على القضاة بالشرقية

07:01 م الخميس 22 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الزقازيق – (أ ش أ)
أحال رئيس اللجنة رقم 220 بقرية سنتريس مركز أبوكبير مندوب حزب الحرية والعدالة إلى النيابة العامة بعد تحرير محضر ضده، لتطاوله عليه واتهامه له بتسويد بطاقة انتخابية لرجل مسن واختيار مرشح على غير رغبته، وقررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة 500 جنيه.

وتعدى مندوب مرشح الحرية والعدالة بدائرة بلبيس على رئيس لجنتي 63 و64 بمدرسة الثانوية التجارية بنين ببلبيس بالسب والقذف وقام بتهديده بإلحاق الأذى به، وذلك بدعوى قيام القاضي بمنع ناخبة من التصويت دون مبرر قانوني، فحرر رئيس اللجنة مذكرة بذلك للمستشار إيهاب سرحان رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بالشرقية، كما أبلغ اللواء عبد الرءوف الصيرفي مدير المباحث بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

كما أوقف رئيس لجنتي 72 و77 بمدرسة السلام الابتدائية بقرية إكياد القبلية بمركز فاقوس، الانتخابات لنحو ساعتين، وذلك لحدوث مشاجرة بالأيدي بين أنصار مرشحي الإخوان والسلفيين في فناء اللجنة، وقيام مرشح حزب النور بالتحدث بطريقة غير لائقة معه، وهو مادعاه لتحرير مذكرة ضده في مركز الشرطة.

من ناحية أخرى ، شهدت الدائرة الثالثة بمركز أبو كبير بالشرقية واقعة طريفة، حيث هدد صاحب مخبز أهالي قريته السلطان حسن، بحرمانهم من قوت يومهم، ومنع الخبز عنهم، إذا لم يقوموا بتنفيذ تعليماته والخروج والإدلاء بأصواتهم لصالح المرشح المستقل على مقعد الفئات بالدائرة.

وقد تجمهر الأهالي أمام المخبز رافضين هذا الأسلوب الذي انتهى بعد اندلاع ثورة يناير، وخشية من وقوعه تحت طائلة القانون إذا لم يعدل عن تهديه ، واستأنف إنتاج الخبز وبيعه للمواطنين.

ومن جانبه ، قام الدكتور عزازي علي عزازي محافظ الشرقية، واللواء أحمد وصفي رئيس أركان الجيش الثاني الميداني، بالمرور على عدد من لجان الانتخابات للاطمئنان علي سيرها ، كما قام عدد من المراكز الحقوقية الدولية بالمرور على عدد من اللجان بمدينة القنايات لمتابعة العملية الانتخابية.

اقرأ أيضا:

 الجيش يطرد مندوبي ''النور والحرية والعدالة'' بعد اشتباكهم بالأيدي بالبدرشين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان