إعلان

المصريين الأحرار يؤكد مشاركته في جمعة الحرائر

06:56 م الخميس 22 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
أكد حزب المصريين الأحرار مشاركته في تظاهرات يوم غد الجمعة تحت مسمى مليونية ''حرائر مصر''، لـ ''تصحيح مسار الثورة ومعاقبة المخطئين''.

وقال الحزب في بيان له ''إيماناُ من حزب المصريين الأحرار بأن ثورة الشعب المصري التي تفجرت يوم 25 يناير لم تحقق أهدافها بعد، بل وأنها قد تعرضت لمحاولات آثمة لاختطافها وتدميرها وصلت لحد إراقة دماء مصريين أبرياء واستعمال العنف المحرم دولياً ضد المتظاهرين وإهانة نساء مصر إهانات بالغة فإن الحزب يدعوا إلي المشاركة في المليونية السلمية غدا (الجمعة)''.

وأضاف المصريين الأحرار في بيانه إن دعوته للمشاركة في تظاهرات الجمعة تأتي ''تعبيرا عن خيبة أملنا ومطالبة منا لمن ائتمناهم علي إدارة هذه المرحلة الانتقالية لتصحيح المسار ومعاقبة كل يد آثمة خانت الأمانة الغالية حفاظاً على أرواح هذا الشعب وأهداف ثورتنا الغالية''.

وكانت حركات سياسية وثورية قد دعت إلى تظاهرات مليونية يوم غد الجمعة في ميدان التحرير تحت اسم ''حرائر مصر''، احتجاجا على الممارسات العنيفة من قبل قوات الجيش تجاه المتظاهرات المصريات.

وأعلنت الأحزاب والمجموعات الإسلامية على رأسها جماعة الإخوان المسلمين وزراعها السياسي حزب الحرية والعدالة، عدم مشاركتها في تلك التظاهرات.

اقرأ ايضا:

''كفاية'' تُشارك في ''جمعة الحرائر''.. وتؤكد الإسلاميون يفقدون رصيدهم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان