إعلان

الحرية والعدالة يطرق ''أبواب الهرم'' بعد عزوف الناخبين

12:45 م الخميس 22 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :

قام عدد من أنصار حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، بحملة ''طرق أبوب'' في شوراع رئيسية بمنطقة الهرم التابعة للدائرة الرابعة بالجيزة؛ لحث المواطنين على المشاركة الانتخابية في اليوم الثاني لجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشعب بالدائرة.

وتولى العنصر النسائي بـ"الحرية والعدالة" مهمة طرق الأبواب بالاشتراك مع مجموعات من شباب الحزب، كما نظموا مجموعات لتخاطب المواطنين المارة في الشوارع العامة وحثهم على التوجه للجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة قبل غلق أبواب اللجان وانتهاء عملية التصويت في السابعة من مساء اليوم.

يُشار إلى أن أجواء انتخابية ضعيفة جدًا تسيطر على المشهد الانتخابي بالدائرة منذ بدء عملية التصويت في الثامنة من صباح الخميس، حتى شهدت بعض اللجان الانتخابية بالدائرة خلوًا تامًا من الناخبين.

وتجرى منافسة الإعادة على مقعد (الفئات) بين محمد عبد المنعم الصاوي، مرشح التحالف الديمقراطي ومؤسس حزب الحضارة، مع محمد المسلاوي مرشح حزب النور. فيما يتنافس عبد السلام بشندي مرشح حزب الحرية والعدالة على مقعد (العمال) مع إسماعيل إبراهيم العضامي عن حزب النور.

وتعد الدائرة الرابعة بالجيزة ومركزها قسم شرطة الهرم، من أكبر الدوائر الانتخابية مساحة؛ حيث تضم الدائرة مترامية الأطراف كلاً من مناطق: "ضواحي الأهرام، وحي أكتوبر أول وثان، الشيخ زايد، كرداسة، الواحات البحرية.

اقرأ ايضا :

مخالفات بالجملة لـ ''الحرية والعدالة'' و''النور'' بالمنوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان