إعلان

العليا للانتخابات: لم نتلق شكاوي في اليوم الثاني.. ونتوقع إعلان النتيجة السبت

04:08 م الخميس 22 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أكد المستشار يسري عبد الكريم، رئيس المكتب الفني باللجنة العليا للانتخابات، عدم تلقي أي شكاوى خلال اليوم الثاني من جولة إعادة المرحلة الثانية، مشددًا على أن الأجواء تم تصفيتها مع القضاة.

وأضاف ''عبد الكريم'' أنه تم عقد لقاء بين اللجنة، وقضاة مجلس الدولة، ولقاء آخر بالمستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، مؤكدًا أن الأجواء الآن كلها ود وتفاهم.

وقال رئيس المكتب الفني: إن اللجنة العليا للانتخابات أبلغت المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة بما فعلته اللجنة لتلافي سلبيات المرحلتين الأولى والثانية، بما فيها طبع 16 ألف بطاقة تعريف شخصية للقضاة، وتخصيص باب لدخولهم، وتعزيز أماكن الفرز بمقاعد للجلوس.

ونبه ''عبد الكريم'' إلى أنه تم إخبار الزند بموافقة اللجنة العليا على إرسال قاضٍ يمثل نادي القضاة في كل محافظة، لمتابعة ترتيبات اللجنة.

وبرر رئيس المكتب الفني باللجنة العليا للانتخابات استمرار الانتخابات في بعض دوائر الشرقية الصادر أحكام قضائية بوقفها، قائلاً إنه يوجد طعن أمام المحكمة الإدارية العليا ونحن ننتظر الفصل فيه.

وأشار إلى أن اللجنة لم تحدد بعد موعد الإعلان عن نتائج جولة الإعادة، وقال: ''نستهدف يوم السبت لإعلانها، لكنه ليس موعدًا نهائيًا، لأننا ننتظر نتائج المصريين في الخارج وانتهاء المحافظات من الفرز دون استعجال'' - على حد قوله.

في المقابل، قال المستشار عبد الله فتحي، وكيل نادي القضاة: ''إنه لا غبار الآن على العلاقة بين النادي واللجنة العليا للانتخابات''، مشيرًا إلى أن اللجنة تعهدت بتلافي كل سلبيات المرحلتين الماضيتين من الانتخابات.

اقرأ أيضا:

موظف يسرق 13 ورقة انتخابية ببني سويف

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان