إعلان

السفير الالماني : نعتزم ضخ استثمارات فى مشروعات لبنية الاساسية فى مصر

11:12 م الخميس 22 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي :
 
قال السفير الالمانى في مصر ميشائيل بوك، ان بلاده بالاشتراك مع الاتحاد الاوروبي ستضخ استثمارات بتكلفة تتجاوز عدة مليارات فى عدد من المشروعات المتعلقة بالبنية الاساسيه خلال الاعوام المقبلة .
 
وأضاف بوك خلال سزارته لمدرسة المانية بالقاهرة، أن تلك المشروعات ستركز على مجالات الطاقة ومعالجة مياه الشرب والصرف الصحى في مصر، لخدمة المواطن المصري وتحسين جودة مياه الشرب لتجنب الأمراض، فى خطوة تمثل منهج وقائي افضل من بناء المستشفيات.
 
وأوضح السفير الالمانى، ان مصر واحدة من الدول التى ينتشر بها عدد كبير من المدارس الالمانيه، لتقديم نفس جودة التدريس فى ألمانيا وأوروبا، مشيرا الي اهتمام بلاده بنشر التعليم المثالي للمساعدة فى تنمية البلدانن دون النظر الي عائد مادي .
 
وأشار بوك الي شعوره بالامان هو وعائلته رغم الأحداث التى تمر بها مصر حاليا، مشيرا الي ان الجالية الالمانيه في مصر لم تتعرض لأذى خلال الأزمة التى مرت بها مصر رغم الغياب الامني الذي يشعر به الجميع .
 
ومن جانبها أوضحت الدكتورة نرمين إسماعيل الخبيرة التربوية ومديرة المدرسة، ان لدعم الحكومات الأجنبية للتعليم فى مصر أهمية كبيرة، لانه ينقل ثقافات مختلفة للطالب، ويجعله يتعرف على ثقافات مختلفة، مما يجعله قادر على  التواصل مع العالم الخارجي .

اقرا ايضا:

السفير الألماني بالقاهرة يفتتح التداول بالبورصة المصرية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان