إعلان

''احنا اسفين يا ست البنات''.. مصر تعتذر للفتاة التى عرّت العسكرى

12:09 ص الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:
 
مشهد فتاة تضرب وتسحل وتعرى فى شوارع مصر من رجال مفترض ان واجبهم  حماية نساء الوطن قبل رجالها، مشهد اثر فى وجدان عدد كبير من المصريين مثيرا موجة من الغضب والاسف على مواقع التواصل الاجتماعية .
 
ولم يكتفي نشطاء الفضاء الالكتروني بنشر صور وفيديوهات تشير الي الجريمة المرتكبة فى حق رجال مصر قبل الفتاة، وإنما ظهرت بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، تعتذر للفتاة التي ''عرت المجلس العسكري'' كما اصطلح الشباب على تسميتها.
 
وظهرت صفحة بعنوان ''إحنا اسفين يا ست البنات''، للاعتذار الى فتاة التحرير عما حدث لها من ضرب وسحل من قبل بعض جنود الجيش، وتطالب بمحاكمة المسئولين عن ما حدث ايا كانت مكانتهم .
 
وامتلئت الصفحة الالكترونية بمئات الرسائل من شباب وفتيات، تعتذر للفتاة التي تهجم عليها الجنود وتشيد بها وبنزولها للميدان للمطالبة بحقوق المصريين المستكينين فى بيوتهم - على حد بعض التعبيرات - .
 
وابدت بعض التعليقات املها فى ان يكون للفتاة دور فى إنهاء حكم المجلس العسكري وسلسلة حلقات القتل المتواصلة منذ اشهر .
 
وحول بيان العسكري الذي ابدي اسفه عن ما حدث من تعرية للقتاة المصرية، ابدي المسئول عن الصحفة الالكترونية، استغرابه من استخدام العسكري لجملة إبداء الاسف وليس الاعتذار، مشيرا إلى أن ابداء الاسف لا يحمل سوي الشعور بالتعاطف، وهو نفس ما قامت به اسرائيل بعد هجومها على السفينة التركية وقتلها لنشطاء .

اقرأ ايضا :

''حمالة صدر زرقاء''.. رمز جديد للعنف بالتحرير

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان