إعلان

الحاج عاشور :''مش هانتخب إلا بالحمار.. ماله الحمار؟''

06:49 م الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد حسن:
شهدت مدرسة النيل بالوراق بالدائرة الخامسة التي تضم" الوراق و أوسيم والقناطر" في اليوم الأول من جولة الإعادة، حالة من الضحك لمعظم الناخبين داخل لجان المدرسة عقب رؤيتهم "حمار الحاج عاشور" أمام لجنة 513، بعد أن ربطه الحاج عاشور بأحدي أعمده الإنارة أمام لجنته الانتخابية.

وحاولت قوات الجيش إخراج الحمار من المدرسة وهو ما أدى إلى إصرار الناخبين على بقاء الحمار لحين خروج الحاج عاشور الذي يستقل حماره.

وقد تجمع عدد من الناخبين حول الحمار وهتفوا" عاشور عاشور" بشيء من الدعابة والإعجاب بإصرار الحاج عاشور على الإدلاء بصوته، وحضوره بحماره الذي خطف أجواء المدرسة، وأصبح حديث الناخبين وموظفي ومستشاري اللجان الذين حرصوا على رؤية الحمار من داخل اللجان.

وبرر الحاج عاشور الذي يقطن بعزبة الخلايفة بالوراق، اصطحاب حماره إلى لجنة الانتخابات اعتياده على اصطحاب الحمار إلى أي مكان، قائلاً" حتى فى لجنة الانتخابات، مهو أنا مش هانتخب إلا بالحمار، ماله الحمار؟".

وصرح عاشور لمحرر مصراوي، أنه جاء ينتخب في جوله الإعادة بعد انتخابه في الجولة الأولي، مشيرأ إلى إصراره على الانتخاب في ظل الإقبال الضعيف الذي شهدته لجان الوراق والدائرة الخامسة.

وكانت مدرسة النيل بالوراق قد اتسمت بحضور عدد كبير من كبار السن، في حين غياب صغار العمر، وشهدت مدارس الوراق تباين في إقبال الناخبين على صناديق الاقتراع ، حيث شهدت مدرسة مصطفى كامل والوراق والابتدائية حضور لعدد متوسط من الناخبين بينما سيطر الإقبال الضعيف على باقي مدارس الوراق.

أقرأ أيضا:

إقبال ضعيف في الساعات الأولى للانتخاب بالمنوفية.. وتأخر القضاة في أشمون

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان