إعلان

إخلاء سبيل المتهمة بتوزيع ''حواوشي'' فاسد على المتظاهرين بضمان محل إقامتها

02:15 م الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – يوسف جمال :

أمرت نيابة جنوب القاهرة بإخلاء سبيل سيدة الحوواشي نيللى عصمت صبرى بضمان محل إقامتها والمتهمة بتوزيع سندوتشات أسماك وحوواشى فاسدة على المتظاهرين أمام مقر مجلس الوزراء أثناء إعتصامهم منذ أسابيع، مما تسبب في إصابتهم بالتسمم والقئ وتم نقلهم الى المستشفيات.

وتبين من التحقيقات معها أنها حسنت النية وأنها لم تتعمد إيذاء المجني عليهم، ولم تكن تعلم بأن الأطعمة فاسدة.

وقالت المتهمة أنها قامت بشراء الأسماك من أحد المحلات بمول شهير بمدينة نصر وإعدادها فى المنزل، ثم قامت بشراء الحواوشي من أحد المحلات بمنطقة العجوزة التي تقيم بها.

وأضافت أنها كانت تمر بشارع القصر العيني قبل الواقعة بأيام وشاهدت المعتصمين نائمون أمام مقر مجلس الوزراء بعد أن قرروا الاعتصام فقررت العطف عليهم وتوجهت لشراء الأسماك والحوواشي، وقامت بإعداد وجبة الاسماك فى منزلها بالعجوزة وإستقلت سيارته ملاكي وقامت بتوزيع السندوتشات على المتظاهرين، وبعدها علمت من الصحف والقنوات الفضائية بتعرضهم للتسمم ونقلهم إلى المستشفى وأنها كانت تشعر بالخوف بشدة خوفا من وفاة أحدهم .

وأضافت المتهمة في تحقيقات النيابة أنها تناولت من نفس الطعام ولم تصاب بأى ضرر وأنها قامت من قبل بتوزيع أطعمة ومشروبات على المتظاهرين فى التحرير .
ومن ناحية أخرى أظهرت تقارير المعامل المركزية بوزارة الصحة عدم وجود اى مواد سامة فى الاطعمة وأن الوجبات فاسدة .

وكانت أجهزة الامن بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغا فى 14 ديسمبر الماضى بقيام سيدة فى العقد الخامس من عمرها تستقل سيارة ملاكي بيضاء ماركة نيسان بدون لوحات معدنية تضع على شعرها إيشارب يغطى جزء من وجهها بتسليم حوالى 200 وجبة من أرغفة (الحواوشى) والسمك لمعتصمى مجلس الوزراء، وفي أعقاب ذلك أصيب العشرات من المعتصمين بحالات قىء شديدة وإعياء وتم نقلهم الى المستشفيات المختلفة وأجريت لهم تحاليل بمعهد السموم وتبين خلو الأطعمة من أية سموم.

اقرأ ايضا :

سيدة الحواووشى نافيةً القبض عليها: لن أقدم طعامًا للثوار ثانية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان