إعلان

بالصور.. ناشطات الاسكندرية يحاورن المواطنين حول الاعتداء على المتظاهرات

11:53 م الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسكندرية - امنية حسني :
 
نظمت حملة ''تويت شارع'' الخاصة بتوعية المواطنين سياسيا، فعالية نسائية مساء الأربعاء في الاسكندرية، تأكيدا علي استمرار فعالية الناشطات، بعد الاعتداءات الاتي تعرضن لها مؤخرا . 

وقامت متطوعات الحملة، بالقيام بجولة  في منطقة المنشية، والتواصل مع الباعة الجائلين والمواطنين، حول حقيقة أحداث ميدان التحرير ومجلس الوزراء . 

وتحاورات فاطمة حسنى، وهى احدي المتطوعات، مع عدد من المواطنين قائلة، '' سواء كنتم مع بقاء المجلس العسكري أو ضده، فانه لايمكن قبول إهدار كرامة المواطن وهتك عرض الفتيات"، مشيرة الي ضرورة ان يكون المواطن رؤيته الخاصة للاحداث وان يفكر ويبحثو الا يكتفي بما تقدمه له وسائل الاعلام فحسب . 

وتهتم  حملة تويت شارع، بنقل ما تقدمه مواقع التواصل الاجتماعي من احداث ومناقشات تسعي لزيادة الوعى ،الي المواطنين من خلال التواصل المباشر . 

في سياق اخر،  نظمت عشرات الناشطات مسيرة نسائية  جديدة من مكتبة الاسكندرية وحتي مقبرة الجندي المجهول، احتجاجاً علي الاعتداءات علي المتظاهرات . 

واعلن المشاركات رفضهن لاعتذار المجلس العسكري  مرددن، "هتك العرض مش هزار..مش قابلين الاعتذار"، ومطالبات بفتح تحقيق فورى ومعاقبة المسئول.

ناشطات الاسكندرية يحاورن المواطنين حول الاعتداء على المتظاهرات

اقرأ ايضا:

منظمة العفو تحث مورّدي الأسلحة على وقف عمليات النقل للجيش المصري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان