إعلان

السلفيون يستخدمون الأطفال في الدعايا الانتخابية بالمنوفية

02:56 م الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني :

شهدت بعض لجان دوائرمحافظة المنوفية تواجد اعداد كبيرة من الاطفال وقيامهم بعمل دعايا امام اللجان لحزب النور السلفي، كما في مدرسة حي غرب والحرية التجارية والاعدادية القديمة والثانوية الرياضية حيث كان بحوزتهم بوسترات ورقية لتوزيعها على الناخبين، وقامت قوات الجيش بإبعادهم، إلا أنهم ما زالوا يترددون على فترات متقاربة على اللجان.

كما وصف المرشح احمد عبد العال رأس قائمة حزب "الحرية والعدالة" وجود تحفز بين السلفيين والإخوان داخل دوائر المحافظة وقام بتشبيههم " بالغربان ".

كما ألقت الشرطة العسكرية  القبض على أحد انصار "إبراهيم كامل" مرشح حزب الوفد على مقعد الفئات والذى يخوض جولة الإعادة أمام المهندس إبراهيم حجاج مرشح حزب الحرية والعدالة بالدائرة الرابعة داخل اللجنة الإنتخابية بمدرسة منوف الثانوية الصناعية بمدينة منوف، أثناء قيامه بعمل دعايا انتخابية امام اللجان لصالح مرشح الوفد.

كما قام معظم قضاة المنوفية بضم كل لجنتين في فصل أو حجرة واحدة واكتفى القضاة في معظم اللجان بمندوب واحد لكل مرشح على كل صندوقين.

كما قامت قوات الجيش يسحب اللاب توب الخاص بالسلفيين لعدم التزامهم بالمسافة المحددة بلجنة كمشيش التابعة لمركز تلا، حيث قام أحد الضباط بتكليفهم بعمل محاضر لكل اللابتوب المستخدم أمام اللجان لأي طيف من الطوائف التي تعمل على مساعدة الناخبين الرجاء التنبيه وابعاد كل الـ "لاب توب".

وحدثت مشادات كلامية بين الإخوان والسلفيين بلجنة طوخ طنبشا ببركة السبع اثناء قيامهم بتوزيع بعض الدعايا امام اللجان.

اقرأ ايضا:

مشادات بين إخوان وسلفيين بسبب الدعاية وسيارات لنقل الناخبين بالبدرشين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان