إعلان

مشادات بين إخوان وسلفيين بسبب الدعاية وسيارات لنقل الناخبين بالبدرشين

11:57 ص الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - أحمد أبوالنجا:

اندلعت مشادات كلامية بين أنصار مرشحي حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، ومرشحي حزب النور السلفي، أمام مدرسة المنير الإعدادية، بالدائرة الأولى بالجيزة وذلك بسبب توجيه الناخبين إلى الإدلاء بأصواتهم لصالح مرشح بعينه.

كما قام القضاة (رؤساء اللجان)، بطرد مندوبي المرشحين، وذلك بسبب سوء التنظيم، كما قام حزب الحرية والعدالة بعمل لجان شعبية لمنع الدعاية الانتخابية.

ورصد مراسل مصراوي؛ استخدام مرشحي حزب النور والحرية والعدالة للسيارات التي تنقل الناخبين بشكل مجاني، وهو ما يعد انتهاك لسير العملية الانتخابية.

وشهدت لجان الدائرة الأولى، ومقرها قسم شرطة الجيزة، إقبال ضعيف خلال أول أيام جولة الإعادة لمرحلتها الثانية.

وفتحت بعض اللجان أبوابها في وقت متأخر، حيث فتحت مدرسة شجرة الدر أبوابها للناخبين في الثامنة والنصف، بينما تأخر فتح لجنتي مدرستي شنباب والمستقبل بالبدرشين لمدة ساعة ونصف بسبب تأخر القضاة وبعض الموظفين.

وتضم الدائرة الأولى كل من (البدرشين - أبوالنمرس - الحوامدية - الصف - العياط وأطفيح).

من جهة أخرى؛ بدأ كلا من حزب النور السلفي والحرية والعدالة الإخواني، دعايتهم الانتخابية، حيث هناك منافسة شرسة على مقعدي العمال والفئات بين مرشحي الطرفين.

وتجري الإعادة على مقعد الفئات، بين: محمد إبراهيم أحمد (حرية عدالة) ومحمد عيد عبدالعزيز أبو كريم (حزب النور)، وعلي مقعد العمال تجري الإعادة بين خطاب سيد محمد مراد (حرية وعدالة) وحمدي محمد عويس هارون (حزب النور).

اقرأ أيضا:

مركز حقوقي: حزب النور السلفي للناخبين.. توكل على الله واختر الصالحين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان