إعلان

''الوطنية للتغيير'' تدعو للمشاركة في جمعة ''حرائر مصر''

11:54 م الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
دعت الجمعية الوطنية للتغيير مساء الأربعاء إلى المشاركة في مظاهرات حاشدة في ميدان التحرير وميادين مصر الأخرى بعد غد الجمعة للمطالبة بــ ''رد الاعتبار لحرائر مصر''، فيما أعرب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي عن تأييده للدعوة التي أيدها أيضا ''ائتلاف شباب الثورة''.

وطالبت الجمعية في بيان لها جميع بنات وأبناء مصر بالخروج في مسيرات سلمية يوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر 2011 احتجاجا على الاعتداءات التي طالت بعض الفتيات المشاركات في اعتصام مجلس الوزراء، وللتأكيد على حرية وكرامة المصريين وحقوقهم الأساسية التي ثاروا من أجلها في 25 يناير.

وأكدت الجمعية أن المرأة المصرية، التي قامت بدور أساسي في ثورة الحرية والكرامة، تعرضت إلى الكثير من الغبن والظلم والتجاهل منذ الثورة وأنه آن الأوان لكي نتكاتف جميعا من أجل التأكيد على حقوق المرأة غير القابلة للمساومة في التمثيل المتكافئ وبالتساوي مع الرجل في البرلمان وجميع المناصب العليا دون أي تمييز أو تفرقة.

من ناحيته أعلن الحزب المصري الديمقراطي، في بيان مساء الأربعاء، انه يضم صوته إلى صوت الجمعية الوطنية للتغيير وائتلاف شباب الثورة فى الدعوة إلى مليونية ''حرائر مصر''.

اقرأ أيضا:

الوطنية للتغيير: الإخوان يناقضون أنفسهم بشأن وثيقة السلمي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان