إعلان

المحتجون يهددون بالاستمرار في افتراش قضبان السكة الحديد بالمنيا حتي يتم تثبيتهم

05:18 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي :

واصل نحو المائة شخص من العاملون المؤقتين بقطاع المحاجر بالمنيا  بافتراش قضبان السكك الحديدية بمزلقان الاخصاص بمدينة المنيا اليوم الثلاثاء بعد قطعهم للسكة الحديد بنفس المكان اول امس الاحد احتجاجا علي عدم تثبيتهم في عملهم.

ورفضاً لبيان محافظ المنيا الذي اصدره عقب تعطيلهم للسكة الحديد اول امس الاحد ... والذي اكد فيه اللواء سراج الدين الروبي محافظ المنيا علي ان العمال يحصلون علي رواتبهم الشهرية من صندوق تحسين الخدمة بالمحافظة رغم عدم أدائهم لأي عمل حقيقي !!!، ومع ذلك تستمر المحافظة في الدفع الشهري لهم.

واشار المحافظ في بيانه الذي اثار حفيظة العاملين و فقرروا تتوقف حركة القطارات إلى أن تثبيتهم على الموازنة العامة للدولة وهو ما يتم بموافقة من وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وهو ما ليس للمحافظة دخل فيه، بعد أن يتم تثبيتهم ستكون المطالبة القادمة هي تقرير صرف الحوافز وهي 200% من الراتب الأساسي وهو ما لا تستطيع المحافظة باعتبار أن ذلك سيحملها ما لا طاقة مالية به خاصةً في ظل الظروف المالية التي تمر بها البلاد.

وتشير المحافظة إلى أن تهديد أولئك العمال في حالة عدم الإستجابة لمطالبهم بقطع الطريق الزراعي وقطع طريق السكة الحديد هو أمر لا يمكن السكوت عليه أو قبوله فهذه الدولة هي دولتنا ولا يمكن قبول ما يهدد به أولئك  بإهدار  كل القيم الأخلاقية السامية من أجل مطلباً لا تستطيع المحافظة الوفاء به حالياً.

يذكر انهم هولاء  العاملين المؤقتين الذين هددوا بالاستمرار في افتراش قضبان السكة الحديد حتي يتم تثبيتهم، وكان قد تم الحاقهم بالعمل في قطاع المحاجر بعد الثورة بتثبيتهم أسوة بمن تم تعيينه في القطاعات الأخرى بعد الثورة.

اقرأ ايضا :

محافظ المنيا يدين قطع موظفو المحاجر لقضبان السكة الحديد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان