إعلان

الوفد يرد على الكتلة : حصلنا على المركز الثالث بـ 15 مقعدًا

03:59 م الإثنين 19 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :
 
نفى حزب الوفد، تصريحات فريد زهران عضو المكتب السياسي للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعى - أحد أحزاب الكتلة المصرية - بأن ''الكتلة'' تقدمت على حزب الوفد في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب وحصلت على المركز الثالث بعد حزبي ''الحرية والعدالة'' و''النور''.
 
وأكد معتز صلاح الدين، المستشار الإعلامي لرئيس حزب الوفد، أن غرفة عمليات الحزب رصدت حصول الوفد على 15 مقعدًا فى انتخابات المقاعد المخصصة لـ''القوائم'' - وفقًا للنتائج المعلنة رسميًا - كما أن هناك 5 مرشحين يخوضون انتخابات الإعادة على المقاعد الفردية باسم حزب الوفد، مضيفًا: ''جاء ذلك في مقابل حصول الكتلة المصرية - وهى عدة أحزاب - على 8 مقاعد فقط''.
 
وأشار صلاح الدين، إلى أسماء مرشحي الوفد الـ 15 الفائزين حتى الآن على قوائم الوفد، وهم: ''د. محمد كامل ومحمود أبو السعود ريش (المنوفية)، طلعت السويدي ومصطفى الحوت ومحمود شحاتة واللواء محمد هاني أباظة ومصطفى  لطفي (الشرقية)، ماجدة النويشي (الإسماعيلية)، أحمد هريدي (سوهاج)، أشرف أبو العينين وياقوت الجميل (البحيرة)، عمر عبد الجواد (بني سويف)، اللواء عبد الوهاب خليل واللواء سفير نور وأسامة صادق (الجيزة).
 
وبهذه النتائج من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس الشعب؛ يأتي حزب الوفد في المركز الثالث. مع الوضع فى الاعتبار أن هناك 24 مقعدًا في المرحلة الثانية لم يتم حسمها وستجرى انتخاباتها  يومي الأربعاء والخميس القادمين في 3 دوائر بالبحيرة والمنوفية وسوهاج.
 
وأضاف صلاح الدين، أن غرفة عمليات الوفد رصدت من خلال النتائج المعلنة رسميًا حصول أحزاب الكتلة على 8 مقاعد فقط وتوزيعها كالآتى: ''مقعد فى البحيرة، مقعد في بني سويف، مقعدان في الجيزة، مقعد في الشرقية، مقعد في سوهاج، مقعد في السويس، مقعد فى أسوان''.
 
وطالب المستشار الإعلامي لرئيس حزب الوفد، الكتلة المصرية بالإعلان عن أسماء مرشحيها الفائزين في انتخابات مجلس الشعب بالمرحلة الثانية على المقاعد المخصصة للقوائم، أسوة بما فعلت غرفة عمليات حزب الوفد وفقًا للنتائج الرسمية المعلنة.

اقرأ أيضا:

مصراوي ينشر نتائج انتخابات محافظة المنوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان