إعلان

الهدوء الحذر يسود شارعي قصر العيني وريحان بعد ليلة من الكر والفر

09:32 ص الإثنين 19 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ
ساد الهدوء الحذر شارع قصر العيني بعد ليلة من الكر والفر بين المتظاهرين وبين قوات الامن والشرطة العسكرية تبادل خلالها الطرفان السيطرة على ميدان التحرير.

ويشهد تقاطع شارعي الشيخ ريحان وقصر العيني حاليا تجمعات بسيطة من المتظاهرين معظمهم من الصبية طلبة المدارس والذين يقومون حاليا بالوقوف أعلى الحواجز الاسمنتية الموجودة ببداية شارع الشيخ ريحان والقيام باشتباكات لفظية مع قوات الامن الموجودة بالشارع.

فيما شهدت المنطقة جدالا وحلقات نقاشية بين عدد من المتظاهرين وبعض الموظفين المتوافدين إلى مقر أعمالهم بشارع قصر العيني ومنطقة جاردن سيتى حول الاحداث الاخيرة والمسئول عنها وهل هم ''المعتصمون'' ام البلطجية ام المجلس العسكري.

وعلى الصعيد المرورى شهد ميدان التحرير والشوارع المحيطة به وسط القاهرة سيولة مرورية حيث بدت حركة السيارات داخل الميدان في معدلاتها الطبيعية .

وكان ميدان التحرير قد شهد فجر /الاثنين/ عمليات كر وفر بين المتظاهرين وقوات الامن والشرطة العسكرية، حيث قامت قوات الامن المركزي باقتحام الميدان واخلائه من المتظاهرين الذين تراجعوا الى ميدان عبد المنعم رياض وطلعت حرب وقامت القوات بترك الميدان لأفراد الشرطة العسكرية والانسحاب منه الا ان المتظاهرين عادوا مرة اخرى واحكموا قبضتهم على الميدان وسط أنباء عن قيامهم باحتجاز مجندين ثم اطلاق سراحهما.

اقرأ أيضا:

النيابة تحيل 27 متهما في أحداث مجلس الوزراء للمستشفى للعلاج

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان