إعلان

بالصور.. أبو الفتوح: أحذر المجلس العسكرى من فقد ثقة الشعب

01:59 ص الإثنين 19 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أشرف دياب:

أكد عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن المصريين قادرون على عبور الأزمة التى يمر بها المجتمع المصرى حاليًا، وانه يجب الترابط بين جميع المصريين للخروج من هذه الفترة.

وطالب أبو الفتوح، خلال مؤتمره الجماهيرى الذى عقده بأرض المعارض بالسويس عقب لقائه بأهالى أسر الشهداء بنقابة المحامين بالسويس، أهالى الشهداء بتقدير أبناءهم بصورة تليق بهم، وأن تطلق أسمائهم على الشوراع والميادين.

وحول أحداث مجلس الوزراء.. صرح المرشح المحتمل للرئاسة أن هناك أشياء خطأ كثيرة، ولابد من محاسبة المخطئ، مؤكدًا علي ضرورة توخى الحذر فى أن يفقد الشعب الثقة بالجيش بعد كل الأحداث التى جرت، وفشل المجلس العسكرى فى معالجة الكثير منها.

وعن فوز الاخوان بأغلب مقاعد البرلمان عقب انتهاء منافسات الجولتين الاولى والثانية.. قال أبو الفتوح: "على الجميع احترام افرازات الصناديق".

وفي ختام اللقاء وعد أبو الفتوح بأنه سيكون رئيسا لكل المصريين فى حالة نجاحه فى انتخابات الرئاسة القادمة.

اقرأ ايضا:

مسيرة نسائية الثلاثاء تضامنا مع '' الفتاة التي عّرت المجلس العسكري''

أبو الفتوح أحذر المجلس العسكرى من فقد ثقة الشعب أبو الفتوح أحذر المجلس العسكرى من فقد ثقة الشعب أبو الفتوح أحذر المجلس العسكرى من فقد ثقة الشعب أبو الفتوح أحذر المجلس العسكرى من فقد ثقة الشعب أبو الفتوح أحذر المجلس العسكرى من فقد ثقة الشعب أبو الفتوح أحذر المجلس العسكرى من فقد ثقة الشعب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان