إعلان

الاعتداء على علاء الأسواني وطاقم قناة فرنسية بجاردن سيتي

09:14 م السبت 17 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد فتحي :

كشف الدكتور علاء الأسواني الكاتب والروائي عن تعرضه للاعتداء ومجموعة من المراسلين والصحفيين الأجانب من جانب مجموعة من الأشخاص يقودهم شخص ملتحي في الشارع المؤدي إلى عيادته بجاردن سيتي فيما لم يسفر الاعتداء عن أية إصابات له أو للصحفيين الأجانب.

وأكد الأسواني - خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم على فضائية التحرير- نجاته هو وطاقم الصحفيين بفضل بعض المارة في الشارع نافيا أن يكون الشخص الملتحي له علاقة بالسلفيين قائلا :''رغم أنه قال أنا سلفي إلا أنني أرى السلفيين لا يخرج عنهم مثل هذه الأفعال''.

وكان قد ذكر بعض النشطاء السياسيين عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  مساء السبت تعرض الدكتور علاء الأسواني وطاقم قناة فرنسية  للاعتداء بالإضافة إلى تحطيم كاميراتهم في حي جاردن سيتي.

وكان قد صرح الأسواني في وقت سابق بأن نظام مبارك مازال موجوداً ولم يسقط والدليل اتباع نفس أساليب القمع والعنف نافيا أن يكون الشباب المعتصمين من البلطجية أو المأجورين.

وأكد الأسواني أنه كان معهم وأنهم من خيرة شباب مصر علمًا وخلقًا واكد الاسواني ان عقليه القائمين علي إدارة مصر إلان تصلح لإدارة الستينيات لأنها عقلية لا تعرف تكنولوجيا الاتصالات وتتجاهلها.

وتساءل ''كيف للسادة المسئولين ألا يدركوا ان العساكر تم تصويرهم وأن هناك فيديوهات صورت ضرب وتعذيب والقاء الحجارة والزجاج ، بل وتم تصوير إطلاق الرصاص الحي الذى مات به بعض المتظاهرين ، كفانا استهتاراً بعقلية الناس ''.

اقرأ ايضا :

مجلس حقوق الإنسان يدعو لتحقيق فوري في أحداث مجلس الوزراء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان