إعلان

المؤشرات: تقدم مرشح الحرية والعدالة واستبعاد ''تليمة'' بالوراق

01:41 ص السبت 17 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حسن:

أظهرت مؤشرات عملية الفرز بالدائرة الخامسة بالجيزة والتى تضم'' الوراق وأوسيم والقناطر'' تقدم المرشح محمود عامر مرشح حزب الحرية والعدالة، واستبعاد المرشح خالد تليمة عضو ائتلاف شباب الثورة الذي تنافس مع عماد الحلبي مرشح السلفين على الصعود لخوض جولة الإعادة أمام مرشح الإخوان.

من جانبه، أكد منصور العايدي، أحد قيادات الإخوان بالوراق، أن المؤشرات تؤكد تعدى محمود عامر نسبة 40% من الأصوات، مشيراً إلى استبعاد تليمة من المنافسة أمام الحلبي مرشح السلفيين، مضيفاً ان قائمة الحرية والعدالة بلغت 48% قابلة للزيادة.


على الجانب الأخر، أشار محمد جمال أحد مندوبي تليمة بلجنة الفرز العامة بالبراجيل، أن ائتلاف شباب الثورة قد أعلن فيما بينهم عن التحالف مع الحلبي مرشح السلفيين ضد محمود عامر الإخواني، منوهاً إلى ترحيب السلفيين لهذا التعاون، واصافاً المنافسة بين تليمة والحلبي بـ"المنافسة الشريفة".

يذكر أن مشاجرة قد وقعت بين أنصار المرشح تليمة والاخوان أمام مدرسة عثمان ابن عفان على أثر اصابة مندوبة الإخوان "سوما الزيات" بقطع باليد اليمني استلزم نقلها إلى مستشفى أوسيم المركزي، وقام الأخوان بتحرير محضر ضد أحد أنصار المرشح خالد تليمة، ما أدى إلى تصاعد حالة الأحتقان بين الجانبين.

وعقب ذلك حضر اللواء حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية لتأمين مقر الجان والسيطرة على الأجواء ونقل صناديق الاقتراع إلى مقر لجنة الفرز العامة بالبراجيل تحت حراسة مشددة من عناصر القوات المسلحة والشرطة.

اقرأ ايضا :

الحرية والعدالة يتصدر القوائم فى البحيرة ويعيد مع ''النور'' على الفردي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان