إعلان

الحرية والعدالة يحتفظ بالصدارة.. والواحات تقول ''الكلمة الأخيرة'' في أكبر دوائر الجيزة

03:07 م الجمعة 16 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد ومحمد عبد الوهاب:

انتهت أكثر من 80 % من عمليات الفزر بمركز شرطة الأهرام التابع للدائرة الرابعة بالجيزة، وأسفرت المؤشرات عن تقدم قائمة حزب الحرية والعدالة بـ 50% من الأصوات، ويأتي بالمركز الثاني قائمة حزب النور السلفي، بقرابة 30 % من الأصوات، وتلاحقها قائمة الكتلة المصرية بالمركز الثالث.

وعلى مستوى المقاعد الفردية، أفادت المؤشرات بتقدم محمد عبد المنعم الصاوي (فئات) مرشح التحالف الديمقراطى، والدكتور عبد السلام بشندي، مرشح حزب الحرية والعدالة، على مقعد العمال، واقتراب المرشحين من حسم المقعدين دون الدخول في جولة إعادة.
 
وبعد أكثر من 12 ساعة مرورًا على عمليات الفرز بمركز الدائرة، تحتفظ منطقة الواحات البحرية بالكلمة الأخيرة، والتي لم تصل إليها صناديق الاقتراع إلا اليوم، عقب صلاة الجمعة، نظرًا للاتساع الشاسع للمنطقة وترامي أطرافها وكثرة اللجان الانتخابية فيها.

وتمثل منطقة الواحات كتلة تصويتية كبيرة، ومن المتوقع أن تتميز الأصوات بها بالتوحد دون تفتيتها، وذلك نظرًا لسيطرة مجموعة من كبار عائلات الواحات البحرية على الرأي العام وتمكنهم من توجيهه بشكل كبير؛ وبهذا فيكون من المنتظر أن تساهم الواحات في دعم تقدم "الحرية والعدالة" وحسم صدارته للدائرة، أو دعم حزب آخر لتشهد النتائج تغيرًا شديدًا.

اقرأ ايضا:

مصراوي ينشر مؤشرات نتائج المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان