إعلان

كردون أمني أمام لجنة الفرز بدائرة جنوب الجيزة

04:41 م الجمعة 16 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا:

أظهرت المؤشرات شبه النهائية للدائرة الأولى بجنوب الجيزة التي تضم لجان ''أبو النمرس والبدرشين والحوامدية والصف والعياط وأطفيح'' مؤشرات أولية تقدم حزب ''النور'' بنسبة كبيرة عن ''الحرية والعدالة'' و''الكتلة المصرية'' و''الوفد''.

وعلى المقاعد الفردية، تجرى الإعادة على مقعد الفئات بين محمد إبراهيم مرشح ''الحرية والعدالة'' ومحمد عيد مرشح ''النور''، أما العمال فتجري الإعادة بين خطاب خطاب مرشح ''الحرية والعدالة''، وحمدي هارون مشرح ''النور''. ولاتزال هناك بعض الصناديق لم يتم فرزها حتى الآن بسبب عدم حضور القاضي الخاص بها.
 
وفرضت قوات الشرطة العسكرية إجراءات أمنية مشددة حول لجنة الفرز بمدرسة السعيدية وتقوم بتفتيش أي شخص يخرج منها بعد حالة الفوضى التي شهدتها عملية الفرز أمس، كما أقامت كردونًا أمنيًا حول بعض الصناديق التي لم يتم فرزها حتى الآن بسبب عدم حضور القاضي.
 
كان القضاة لجان مدرسة زاوية دهشور بالبدرشين، قد تركوا عمليات فرز الأصوات وسلموا الصناديق إلى اللجنة العليا للانتخابات. وشوهد موظفي الفرز يجلسون فوق صناديق الاقتراع بعد أن تركها القضاة لعد وجود أماكن يفرزون فيها الأصوات.

وتضم لجان مدرسة دهشور مناطق ''البدرشين، شركة السكر بالحوامدية، أبو الصير بالحوامدية، الحوامدية الإعدادية، والطلائع الإعدادية بأبو النمرس. وافترش القضاة، المشرفين على فرز أصوات الدائرة الأولى ومقرها (مدرسة السعيدية)، الأرض، بسبب سوء التنظيم من قبل وكلاء المرشحين، داخل اللجنة. كما احتج القضاة على اختفاء عدد من الصناديق، مع اختفاء الشرطة والجيش وعدم تأمينها للجان.

اقرأ أيضًا:

9 مرشحين بسوهاج يحصلون على ''صفر'' من اصوات المصريين بالخارج

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان