إعلان

فيديو يظهر صاحبة وجبة ''حواوشي مجلس الوزراء''

11:42 م الخميس 15 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الفتاح نبيل:

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب وفيس بوك" مؤخراً، فيديو يظهر سيدة أمام مجلس الوزراء أثناء إعطائها معتصمي مجلس الوزراء وجبة غذائية يعتقد أنها وجبة "الحواوشي" التي تسببت فى تسمم العشرات من المعتصمين .

وأوضح الفيديو الذى عرضته قناة "سي بي سي" الفضائية، مساء الخميس، خلال تغطيتها لانتخابات المرحلة الثانية، والتي يقدمها الإعلاميون خيري رمضان وعادل حمودة وضياء رشوان، أمراة محجبة فى العقد الرابع من عمرها تقف بسيارتها أمام مقر اعتصام مجلس الوزراء، ثم قامت بتوزيع وجبات داخل "أكياس سوداء" من سياراتها ذات اللون الفضي على المعتصمين .

فيديو للسيدة التي وزعت الحواوشي على المعتصمين امام مجلس الوز

شاهد الفيديو

سيدة التي وزعت الحواوشي على المعتصمين

ولم يوضح الفيديو الذى يعتقد أنه التقط من خلال إحدى كاميرات السفارات بالمنطقة المحيطة بشارع القصر العيني، ملامح السيدة التي كانت ترتدي بنطلون جينز وبالطو وحجاب، وكانت تستقل سيارة ملاكي، والتي يعتقد أنها صاحبة وجبة "الحواوشي" الذى تسببت فى إصابة العشرات من معتصمي مجلس الوزراء بالتسمم .

يذكر أن العشرات من المعتصمين أمام مبني مجلس الوزراء قد أصيبوا بحالات تسمم، بعد تناولهم وجبة "حواوشي"، أكد المعتصمين أن سيدة قامت بتوزيعها عليهم مساء الاربعاء الماضي .

ولم يتمكن موقع مصراوي من التأكد من تاريخ تصوير هذا الفيديو، الذى أثار حالة من الجدل حول هوية مرتكب حادث تسمم العشرات من معتصمي مجلس الوزراء .

اقرأ أيضا:

 وزارة الصحة: الفحوص المعملية تظهر خلو أغذية معتصمي مجلس الوزراء من السموم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان