إعلان

منح جديدة للطلاب المصريين والعرب للدراسة بالسويد

10:24 ص الخميس 15 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أعلن  المعهد السويدي في ستوكهولم، عن إنطلاق دورته الجديدة للمنح الدراسية لعام 2012 ، والتى تخصص للطلاب الراغبين في الدراسة باللغة الإنجليزية، في إحدى الجامعات السويدية ، وخاصة طلبة الدراسات العليا على درجة الماجستير أو الدكتوراه.

وذكر بيان - صادر عن السفارة السويدية بالقاهرة الخميس-  أن هذه المنح الدراسية تشمل عددا من الدول في جميع أنحاء العالم، من بينها 11 دولة عربية وهى مصر، السودان، اليمن، العراق ، المغرب، سوريا، الجزائر، الأردن، ليبيا، لبنان، وتونس.

ويخصص المعهد السويدي في ستوكهولم هذا العام حوالي 120 منحة دراسية للطلاب ذوي الكفاءة والمستوى الأكاديمي العالي، ممن تنطبق عليهم شروط الترشح، وذلك لقضاء عام دراسي كامل بإحدى الجامعات السويدية.

ويجب على المتقدم لطلب المنحة أن يتم قبوله أولا في إحدى الكليات أو الجامعات السويدية، مع العلم بأنه تم فتح باب تقديم الطلبات للجامعات السويدية في الاول من ديسمبر 2011.

وفي حال تم القبول في إحدى الكليات أو الجامعات السويدية ، يكون من حق الطالب أن يتقدم بطلب منحة من المعهد السويدي لتغطية تكاليف المعيشة والمصروفات الدراسية، وسوف تقبل طلبات المنح الدراسية اعتبارا من 14 مارس المقبل وحتى 25 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا:

طلاب المنوفية يعلقون الدراسة إحتجاجاً علي استخدام العنف ضد المتظاهرون ...

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان