إعلان

''مصراوي'' يعلن دعمه حملة ''اشتري المصري''

07:34 م الأربعاء 14 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)
أعلن موقع ''مصراوي'' دعمه لدعوة الإعلامي عمرو أديب ''اشتري المصري'' والتي أطلقها عبر موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' وحدد عمرو أديب يوم الجمعة المقبل لتنفيذ هذه الحملة التي تدعو إلى تشجيع شراء المنتج المصري بدلا من المنتجات الصينية وغيرها دعما للاقتصاد المصري الذي وصفه الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء، بأنه خطير.

وظهرت على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، كثير من الصفحات التي تدعو لشراء المنتجات المصرية فقط يوم الجمعة القادمة، موضحة قائمة بالمنتجات المصرية البديلة للمستورد.

وكان قرر عدد من رجال الأعمال والشركات المصرية، تقديم خصومات على المنتجات المصرية لدعم الحملة، حيث أعلنت شركة طارق زهران عن خصوم 10% على جميع المنتجات يوم الجمعة القادمة، كما قررت شركة اجا للمشروبات والخضر تخفيض بنفس النسبة .

كما أعلنت شركة فرجلو عن تخفيض 10% على جميع منتجاتها يوم الجمعة القادم، فيما قدمت شركة سيتي مول للكومبيوتر خصم بنحو 5%، وتراوح خصم شركة النساجون الشرقيون بين 15 و50% على جميع انواع السجاد يوم الجمعة القادمة .

وقدمت قطونيل خصم 50% على منتجاتها، ومنتجات دومتي بنسبة تخفيض 10%، وسيراميكا رويال خصم على منتجات المصنع 50%، وخصم على العروض بنسبة 10%، كما قررت شركة روجينا للمكرونة تقديم خصم يوم الجمعة 5% .

قررت شركة مصر للطيران المشاركة في حملة ''اشتري المصري''، والتي تدعو جميع المصريين في مصر وخارجها يوم الجمعة القادم إلى شراء المنتجات المصرية فقط.

اقرأ أيضا:

حملة ''اشتري المصري'' تجد صدى واسع بين الشباب والشركات 

طلاب جامعة الإسكندرية يشاركون في حملة ''اشتري مصري''

20 % تخفيض على رحلات مصر للطيران بمناسبة حملة اشترى المصرى

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان