إعلان

بعد غضب نوبي.. الوفد يلغي إعلان ''لا للتقسيم''

11:32 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد:

بعد مقابلته بالرفض والاستهجان من جانب بعض النشطاء النوبيين ولجنة الحزب بالنوبة، أكد معتز صلاح الدين المستشار الإعلامي لرئيس حزب الوفد، أن إعلان الحزب الذي يظهر به رجل نوبي ويقول ''لا للتقسيم'' قد تم وقف بثه.

وأوضح صلاح الدين، في تصريحات للصحفيين الثلاثاء، أن الحزب قرر وقف بث الإعلان فور تلقيه طلباً بوقفه من لجنة الوفد في النوبة منذ 6 أيام.

وأشار المستشار الإعلامي لرئيس الوفد، إلى أن الوكالة المختصة هي التي قدمت هذا الإعلان، مؤكداً تقدير واهتمام حزب الوفد بقضية النوبة وأن الحزب يضعها دائماً على رأس اهتماماته، موضحًا وجود مرشح عن حزب الوفد يمثل أهالي النوبة في الانتخابات البرلمانية الجارية، وهو طه أحمد محمد.

وعلم ''مصراوي'' أن جمعية المحاميين النوبيين، قد تقدمت بخطاب إلى الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، مطالبين فيه بوقف إعلان الحزب المُشار إليه، أو حذف الفقرة الخاصة بـ''الشخصية الهلامية المنسوبة جورا لأهالي النوبة والمرفوضة شكلا وموضوعا'' - كما وصف الخطاب.

وأضافوا في خطابهم شديد اللهجة والذي تلقى مصراوي نسخة منه: ''إن المجتمع النوبي بكافة طوائفه داخل وخارج مصر يحتج ويستنكر بشدة على هذا الإعلان العنصري للشخصية الهزلية والذي يظهر أهالي النوبة داعين للتقسيم والانفصال.

اقرأ أيضا:

الوفد يطعن أمام الإدارية العليا لإعادة مرشحه ببني سويف

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان