إعلان

البرادعي يناقش الرعاية الصحية وحقوق المعاقين في ساقية الصاوي

09:40 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد:

بحضور الدكتور محمد البرادعي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، ينظم المجلس المصري للأطباء بالتعاون مع الجبهة الديمقراطية لمتحدي الإعاقة، مؤتمر خاص تحت عنوان ''الرعاية الصحية حق لكل مواطن''، والذي يعقد بساقية عبد المنعم الصاوي، الخميس القادم.

ويناقش البرادعي، خلال المؤتمر الذي يحضره لفيف من أساتذة وأطباء القصر العيني وكليات الطب بالجامعات المختلفة، بالإضافة إلى ممثلين عن منظمة الصحة العالمية، مشاكل وتحديات الرعاية الصحية في مصر، مع التركيز على مستوى ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يتناول الحائز على جائزة نوبل والمرشح للرئاسة، برنامجه الصحي بهدف طرح استراتيجية مجتمعية لإصلاح منظومة الرعاية الصحية في مصر، وذلك في إطار البرنامج المتكامل الذي يعده البرادعي بمشاركة خبراء ومتخصصين في مجالات مختلفة تحت اسم ''نهضة مصر''.

يذكر أن الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، قد التقى بالمئات من شباب حملته الانتخابية، بساقية عبد المنعم الصاوي في أكتوبر الماضي، في مؤتمر وجه خلاله انتقادات حادة لأداء المجلس العسكري وحكومة الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء الأسبق، في إدارتهما للمرحلة الانتقالية.

كما أوضح البرادعي، خلال المؤتمر الذي حضره قرابة ألف شاب، أن برنامجه الانتخابي ''نهضة مصر'' سيخرج للشعب مكتملاً بشكليه الموجز والمُفصل في مدة شهرين إلى ثلاثة شهور، مُشيرا إلى أنه عبارة عن برنامج قصير الأمد لإنقاذ مصر وعلاج مشاكلها المختلفة.

اقرأ أيضا:

البرادعي: الاسلاميين ليسوا بعبع..ورفضت الانقلاب على العسكري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان