إعلان

استنفار بحزب الوفد لمسح ''أحزان'' انتخابات المرحلة الأولى

06:26 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد:
في محاولة للمنافسة بقوة في المرحلة الثانية ومسح أحزان المرحلة الأولى، ترأس الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، اجتماعًا مطولاً لغرفة عمليات الانتخابات بالحزب بحضور عدد من القيادات الوفدية، اليوم الثلاثاء، عقب عودة البدوي بساعات من المؤتمر الجماهيري بمدينة إدفو محافظة أسوان لدعم مرشحي الوفد.

ناقش البدوي آخر استعدادات الحزب للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب التي تجرى الأربعاء والخميس في تسع محافظات، كما أجرى رئيس الوفد اتصالات مكثفة في هذا الشأن مع رؤساء لجان الحزب بالمحافظات التسع.

وعلم ''مصراوي'' أن استعدادات مكثفة يشهدها حزب الوفد، قبل ساعات من بدء المرحلة الثانية لانتخابات مجلس الشعب، في محاولة لتحقيق نتائج أفضل من نتائج المرحلة الأولى بالانتخابات، كما من المقرر زيادة عدد مندوبي الوفد في لجان الدوائر المختلفة وفتح قنوات اتصال مستمرة بين مرشحي الحزب وغرفة العمليات الرئيسية.

وفي سياق متواصل، نجح البدوي في إنهاء اعتصام مرشحي قائمة الوفد بالدائرة الثانية بالبحيرة والمئات من أنصارهم؛ حيث كانوا قد اعتصموا منذ مساء الاثنين، في مجلس الدولة احتجاجا على تحويل طعنهم ضد استبعاد القائمة إلى مفوضي مجلس الدولة.

واجتمع البدوي مع مرشحي الوفد في مقر الحزب، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات لتأجيل الانتخابات في هذه الدائرة، وكذلك في الدائرة الثانية ببني سويف، ودائرة شمال سوهاج؛ حيث تكررت نفس المشكلة حسبما أوضح رئيس الوفد.

وواصل رئيس حزب الوفد لقاءاته في هذا الصدد، والتقى مع عدد من أعضاء لجنة الوفد بإمبابة بحضور محمود زيدان، نائب رئيس اللجنة ومرشح قائمة الوفد بشمال الجيزة،

حضر اجتماع الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي، عدد من قيادات الحزب منهم عبد الفتاح نصير أمين الصندوق، وطارق سباق سكرتير عام مساعد حزب الوفد، وحسام الخولي سكرتير عام مساعد الحزب، ومحمد السنباطي عضو الهيئة العليا، بالإضافة إلى أعضاء غرفة عمليات الانتخابات بالحزب.

اقرأ ايضا:

 الإخوان تدرس الدفع بمرشحها الاحتياطي بعد تحويل السادات إلى فئات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان