إعلان

حملة ''اشتري المصري'' تجد صدى واسع بين الشباب والشركات

01:31 ص الثلاثاء 13 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان :

لاقت دعوة الإعلامي عمرو اديب إلى شراء المنتج المصري فحسب يوم الجمعة القادمة، صدي واسع من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي، وعدد كبير من الشركات المصرية .

ودعا اديب إلى شراء المنتجات المصرية فقط يوم الجمعة القادم، دعما للاقتصاد المصري الذي يواجه وضعا مترديا - طبقا لتصريحات الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء -  مؤخرا .

وظهرت على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، كثير من الصفحات التي تدعو لشراء المنتجات المصرية فقط يوم الجمعة القادمة، موضحة قائمة بالمنتجات المصرية البديلة للمستورد .

وقالت احدي هذه الصفحات،'' ان المصريين هم من سيديرون عجلة الانتاج والاقتصاد من جديد''، بعد الاتهامات التي واجهت الثورة وتحميلها مسئولية تردي الوضع الاقتصادي.

وقرر عدد من رجال الاعمال والشركات المصرية، تقديم خصومات على المنتجات المصرية لدعم الحملة، حيث اعلنت شركة طارق زهران عن خصوم 10% على جميع المنتجات يوم الجمعة القادمة، كما قررت شركة اجا للمشروبات والخضر تحفيض بنفس النسبة .

كما اعلنت شركة فرجلو  عن تخفيض 10% على جميع منتجات يوم الجمعة القادم، فيما قدمت شركة سيتي مول للكومبيوتر خصم بنحو 5%، وتراوح خصم شركة النساجون الشرقيون بين 15 و50% على جميع انواع السجاد يوم الجمعة القادمة .

وقدمت قطونيل خصم 50% على منتجاتها، ومنتجات دومتي بنسبة تخفيض 10%، وسيراميكا رويال خصم على منتجات المصنع 50%، وخصم على العروض بنسبة 10%، كما قررت شركة روجينا للمكرونة تقديم خصم يوم الجمعة 5% .

اقرأ ايضا :

شباب مصر: إقحام الدين في السياسة يضع ثقافة الحوار على المحك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان