إعلان

وزير الداخلية من ميدان رمسيس: تعاهدنا على إعادة الأمن للشارع مهما كان الثمن

11:59 ص الثلاثاء 13 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - أيمن شعبان:
أكد اللواء محمد إبراهيم يوسف، وزير الداخلية، أن قوات الشرطة عاهدت نفسها على إعادة الأمن والانضباط إلى الشارع مهما كانت التكلفة والثمن.

وقال ''يوسف''، خلال الحملة الأمنية التي قادها بنفسه بمنطقة وسط القاهرة، ''رجال الشرطة عاهدوا أنفسهم على بذل أرواحهم من أجل عودة الأمن إلى الشارع، وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين''، مؤكدًا اشرافه بنفسه على الحملات التي تشنها مديريات الامن لإعادة الانضباط والقبض على الخارجين على القانون.

وكان اللواء محمد إبراهيم يوسف، وزير الداخلية، قد قاد بنفسه حملة أمنية بمنطقة رمسيس بوسط القاهرة، استهدفت ملاحقة الخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام والبلطجية ممن يروعون المواطنين.

كما استهدفت الحملة، التي شارك فيها أيضاً اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة، ملاحقة الباعة الجائلين ورفع الإشغالات الخاصة بهم من الطرق بقصد تسيير الحركة المرورية وإتاحة الفرصة للمواطنين بالسير أعلى الرصيف حتى يتجنبوا السيارات.

وقد استهدفت الحملة، التى أشرف عليها اللواء محسن مراد مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إزالة كافة اشغالات الطريق وضبط الباعة الجائلين والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية المتنوعة والعناصر الإجرامية الخطرة، وكذلك تحقيق الانضباط المرورى فى المنطقة من خلال ضبط كافة السيارات والدراجات النارية المخالفة.

من جهتهم، أعرب العديد من المواطنين المتواجدين فى الميدان عن سعادتهم الغامرة لإعادة الشرطة للانضباط إلى الشارع المصرى مرة أخرى، مؤكدين تضامنهم ودعمهم الكامل لجهود رجال الشرطة.

اقرأ أيضا: 

وزير الداخلية يقود بنفسه حملة أمنية بوسط القاهرة لإعادة الانضباط للشارع

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان