إعلان

حمدين صباحي: الثورة لم تجن ثمارها بعد

01:48 م الأحد 11 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب :

طالب حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بضرورة القضاء على الفساد بكافة صوره، مشيراً إلى أن الشعب المصرى حتى الان لم يجن ثمار ثورة 25 يناير، بسبب الفساد الموجود في كل مؤسسات الدولة.

وقال: "يجب على الشعب بعدما أسقط النظام البائد، أن يبني نظاماً جديداً تقوم أسسه على الشفافية والديمقراطية واحترام كرامة المواطن المصري"، مطالباً المواطنين بسرعة الخروج إلى صناديق الاقتراع والحرص على الإدلاء بأصواتهم للمشاركة في سرعة الانتقال من الفترة الانتقالية وإجراء الانتخابات الرئاسية حتى يتم استقرار البلاد.

جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيري لمرشح حزب الكرامة أحمد النجار المرشح عن الدائرة الثانية بالشرقية عمال بحضور أمين اسكندر وأكثر من 4 الاف مواطن، ومختلف القوى السياسية.

وأضاف: "اؤيد احمد النجار ليس احتراما للتاريخ فقط، وإنما بسبب الحفاظ على مصلحة الوطن وذلك بسبب مواقفة الثورية قبل الثورة وما تعرض له من انتهاكات من قبل رجال النظام السابق".

وعلق صباحى على القضية الفلسطينية قائلا: "أنا مؤمن بالقضية الفلسطينية وانتقد الحصار الاسرائيلي على غزة، وأنه سيقف في وجه الإسرائيليين من أجل الحفاظ على حقوق الفلسطينين".

واختتم حديثه بأن رئيس الجمهورية لابد أن يحاسب من قبل البرلمان والشعب والقضاء إذا لزم الأمر.

اقرأ أيضا:

المصريين الأحرار يسحب رأس قائمته بالمنوفيه بعد التأكد من انتماءه للوطني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان