إعلان

أبوالمجد: أعضاء المجلس الاستشاري ليسوا بصمجية وتجاوزات الانتخابات لصالح الرأي العام

09:47 م الأحد 11 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبدالهادي:
أكد الدكتور أحمد كمال أبوالمجد، عضو المجلس الاستشاري، أن مهمة المجلس ستنتهي بمجرد انعقاد مجلسي الشعب والشوري، مشيرًا  إلى أنه سينعقد، بعد غدًا الثلاثاء، لبحث آليات العمل.

وأشار أبوالمجد، في حوار مع برنامج (الحياة اليوم)، إلى إن المجلس الاستشاري سينعقد مرة كل أسبوع وسيركز على قضية قانون الطوارئ والحد الأدنى للأجور.

وأكد أن انسحاب الإخوان منه كان قرارًا خاطئًا ومتعجلاً، منتقدًا الآراء التي تهاجمه، قائلاً: ''عيب أن يقال على أعضاء المجلس الاستشاري (بصمجية) ولا يصح التشهير بالمجلس العسكري الذي شدد على أنه لا يريد الاستمرار في السلطة''.

وشدد عضو المجلس الاستشاري على أنه كان يفضل وضع الدستور أولاً، مضيفًا: ''هوية مصر إسلامية مع الاحترام الكامل لحقوق المسيحيين، وشعب مصر من أكثر شعوب الدنيا تسامًحا''.

وتوقع احمد أبوالمجد عدم حدوث أي صراع بين المجلسين ''العسكري'' و''الاستشاري'' من ناحية، والإخوان المسلمين من ناحية أخرى، قائلاً: ''خطاب الإخوان أكثر رشداً إذا قارناه بالسلفيين الذين كانوا في عزلة وبعيدين عن الحياة السياسية و(في يوم وليلة) وجدوا أنفسهم مشاركين وهذا سبب التصريحات غير المسئولة الصادرة عنهم''.   

وأضاف أن الانتخابات في الدنيا كلها تشهد تجاوزات ولكن تجاوزها يكون لصالح الرأي العام، على حد قوله.

اقرأ أيضا:

بالصور.. ''جون كيري'' يرحب بتقدم الحرية والعدالة بالانتخابات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان