إعلان

بالصور.. الحياة تعود لمدرسة الفلكى بعابدين مرة ثانية

02:25 م الأحد 11 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود حسونة

عادت الحياة مرة ثانية لمدرسة الفلكي الإعدادية بعابدين القريبة من ميدان التحرير، وذلك بعد أن دمرت المدرسة منذ أكثر من ثلاثة أسابيع واحترق المبني الرئيسي ونهب وسرقة أكثر من 40 جهاز كمبيوتر وألآت طباعة ومكاتب المدرسين.

وساهم مرشحو حزب الحرية والعدالة بالمنطقة بالتعاون مع رموز العمل الخيري والمدرسين وأولياء الأمور فى اصلاح ما افسد داخل المدرسة، وقاموا بطلاء وجهة المبنى من جديد.

من جانبه، يرى جمال حنفي جمال - عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة -  أن إعادة العمل داخل المدرسة مرة أخري يصب في مصلحة العملية التعليمية حيث تعود بذلك الطالبات إلي المدرسة بعد تكدسهم في مدراس قريبة .

وأضاف أن نجاح إعادة بناء المدرسة مرة أخري يعود للتعاون المثمر الذي وضح جلياً بين أولياء الأمور وإدارة عابدين وإدارة المدرسة ومجلس الأمناء وأن أي نجاح بمصر خلال الفترة القادمة لن يتم إلا بتضافر جميع الجهود للوصول للأهداف المرجوة ، فيدٌ واحدة لن تستطيع أن تفعل شيئاً وحدها .

 وقالت نجوي محمد إبراهيم - مديرة المدرسة - أن مجلس أمناء المدرسة وأولياء الأمور والحرية والعدالة تحملوا بجهودهم الذاتية إعادة بناء المدرسة مرة أخري وأضافت نجوى أن المدرسة لازالت تحتاج إلي العديد من الأدوات المدرسية والأجهزة التي تم نهبها خلال الأسابيع الماضية .

واكد خالد لطفي حسين - أحد أولياء الأمور- أن ما مر بالمدرسة يحتاج وقفة قوية ضد التخريب الذي يحدث بشكل ممنهج من بعض البلطجية والمأجورين .

اقرأ ايضا:

غلق ميدان التحرير بالحواجز بعد عودة حركة المرور لطبيعتها

مدرسة الفلكى بعابدين مدرسة الفلكى بعابدين مدرسة الفلكى بعابدين مدرسة الفلكى بعابدين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان