إعلان

بالصور.. ''جون كيري'' يرحب بتقدم الحرية والعدالة بالانتخابات

09:12 م الأحد 11 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد:
التقى السيناتور الأمريكي جون كيري، رئيس لجنة العلاقات الخارجية في الكونجرس، والمرشح السابق للرئاسة الأمريكية، بقيادات حزب ''الحرية والعدالة''، السبت، بمقر الحزب بمنطقة المنيل بالملك الصالح.
 
وكان مصراوي، قد أوضح أن إجراءات أمنية مشددة شهدتها المنطقة المحيطة بمقر حزب، الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين؛ حيث انتشر عدد من الحراسات الخاصة للسيناتور الأمريكي، أمام مداخل ومخارج المبنى الخاص بالحزب لتأمين وصوله واستقباله.

كما رفض مسؤلو "الحرية والعدالة" تواجد وسائل الإعلام المختلفة أثناء لقاء كيري مع قيادات الحزب، مؤكدين أنه اجتماع خاص، وليس مؤتمرًا صحفيًا.

وأكد الدكتور محمد مرسي، رئيس حزب "الحرية والعدالة"، خلال لقائه برئيس لجنة العلاقات الخارجية بالكونجرس الأمريكي، على التزام الحزب باحترام بكافة الاتفاقيات والمواثيق الدولية التي وقعتها مصر.

كما شدد مرسي، على أن حزبه لا يرغب في استباق حقِّ الجمعية التأسيسية التي سيتم تشكيلها، والتي من حقِّها أن تضع النظام السياسي الملائم لمصر من خلال التوافق بين المشاركين في هذه الجمعية، مشيرًا إلى أن هناك توافقًا مجتمعيًا على نقاط أساسية في الدستور القادم.

وأوضح مرسي، أن الدستور الجديد سيأتي بمشاركة كافة فئات المجتمع وتياراته والقوى الوطنية، مؤكدًا على التمسك بمبادئ أساسية، أهمها حقوق المواطنة، والحريات العامة، والحقوق المدنية للجميع، الأمر الذي قابله جون كيري بالترحاب؛ مؤكدًا أنه لم يتفاجأ بتقدم حزب الحرية والعدالة للمشهد الانتخابي في مصر، مشيرًا إلى احترامه لما وصفه بـ"الإرادة الشعبية".

وحضر اللقاء، الذي غابت عنه وسائل الإعلام وحصل مصراوي على مجموعة من الصور الخاصة به، آن باترسون السفيرة الأمريكية بالقاهرة، وعلى الجانب الآخر كلاً من الدكتور سعد الكتاتني، أمين عام حزب الحرية والعدالة، والدكتور عصام العريان، نائب رئيس الحزب.

اقرأ أيضا:

القضاء الادارى يرفض دعوى بطلان الانتخابات بسبب خانة الديانة

جون كيري يرحب بتقدم الحرية والعدالة بالانتخابات جون كيري يرحب بتقدم الحرية والعدالة بالانتخابات جون كيري يرحب بتقدم الحرية والعدالة بالانتخابات جون كيري يرحب بتقدم الحرية والعدالة بالانتخابات جون كيري يرحب بتقدم الحرية والعدالة بالانتخابات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان