إعلان

صلاح عناني: الشعب سيعود إلى ميدان التحرير قريبًا

10:17 ص السبت 10 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :

أكد صلاح عناني، الفنان التشكيلي وأحد ثوار 25 يناير، أن الثورة مستمرة ولم تتوقف، وأن الشعب المصري سيعود إلى ميدان التحرير قريبًا؛ ليطالب بحقوقه وأهداف الثورة التي لم يرها حتى الآن، حسبما قال.

وأضاف عناني، خلال كلمته إلى العشرات من معتصمي التحرير، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، قائلاً: "لا تيأسوا، فثورتكم سوف تنجح.. والشعب المصري البسيط - بعيدًا عن الأحزاب والقوى السياسية - سوف يأتي إليكم من جديد ليطالب بحقوقه التي لم تتحقق، ويدافع عن آماله التي تبددت".

ولفت عناني، إلى أن الثورة المصرية تمر "بحالة من الصعود والهبوط"، قائلاً: "تنطفأ شرارة العمل الثوري، ويظن البعض أن الثورة قد انتهت.. ولكن بعد فترة شهرين أو ثلاثة شهور تأتي موجة ثورية جديدة بفضلكم - أنتم الشباب  - لتؤكد أن الثورة مستمرة ولن تموت أبدًا حتى تحقق أهدافها من حرية وكرامة وعدالة اجتماعية".

يُشار إلى أن الفنان التشكيلي الكبير، صلاح عناني، أحد الذين انضموا إلى ثورة الغضب المصرية، منذ انطلاقها في الخامس والعشرين من يناير الماضي، وكان من المنادين بالدستور أولاً قبل إجراء الانتخابات، كما شارك بكافة الاعتصامات التي شهدها ميدان التحرير على مدار عشرة أشهر لتحقيق أهداف الثورة.

أقرأ ايضا:

فتح جزئي لميدان التحرير.. وتواجد كثيف للباعة الجائلين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان