إعلان

عيسوي يشكر قوة قسم الدقي لإنقاذهم حياة مواطنة

01:53 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:

قدم اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية لضباط وأفراد قوة قسم الدقي لإنقاذهم حياة مواطنة بتبرعهم لها بالدم بعد تعرضها لنزيف حاد إثناء إجرائها عملية ولادة قيصرية وفشل زوجها في توفير كمية الدم المطلوبة لإنقاذ حياتها.

ووجه عيسوي خطاب شكر للعميد زكريا حجازي مأمور قسم الدقي جاء فيه:" تلقينا بالاعتزاز والتقدير الموقف الإنساني الذي قام بع كل من الملازم أول محمد شريف الحجار، ومندوب الشرطة عيسى محمد عيسى وسليمان جلال، وكل من الشرطي عبد الواحد شعبان خفاجي، وشحاتة عبد الرحمن، ونور الدين عزت، من قوة شرطة قسم الدقي، بالتبرع بدمائهم لإنقاذ سيدة في اللحظات الفارقة بين الحياة والموت ، وإن إقبالهم على هذا العطاء يؤكد التمسك بالقيم الإنسانية النبيلة للشرطة المصرية، وصدق الإلمام بالمهام الملقاة على عاتقهم في تلك المرحة الهامة، وما يتطلبه من استقرار البلاد، وحفظ الأمن  وبناء جسور الثقة بين الشرطة والشعب، مع أطيب أمنياتي لكم بدوام التوفيق".

وكان مصراوي انفرد الأربعاء الماضي بنشر تفاصيل الواقعة حيث فوجئ ضباط قسم شرطة الدقي بمواطن يطرق أبواب القسم ويستغيث بالضبط والأفراد لإنقاذ حياة زوجته التي تعلني من نزيف حاد بعد خضوعها لعملية ولادة قيصرية وأن حياتها مهددة لعدم توافر دم من فصيلة ''O-''.

وعلى الفور وجه مأمور قسم الدقي الضباط والأفراد للبحث عن كمية الدم المطلوبة بالمستشفيات، وبعد محاولات حثيثة فشلوا في العثور على الكمية المطلوبة إلا أن قوة البحث والمكونة من الملازم أول محمد شريف الحجار، ومندوبي الشرطة سليمان جلال وعيسى السيد عيسى والمجندين عبد الواحد شعبان، وشحاتة عبد الرحمن، ونور الدين عزت، قاموا بالتبرع بالدم للمريضة بعد الفحوصات اللازمة لإنقاذ حياتها.

وبعد الاطمئنان على صحة زوجته قدم المواطن سعيد إسماعيل مرسي الشكر للضابط والأفراد على تعاونهم والقيام بواجبهم.

اقرأ أيضا:

عيسوي يحيل ما تردد حول وجود رشوة ومحسوبية في اختيار طلبة الشرطة للنيابة

عيسوي يشكر قوة قسم الدقي لإنقاذهم حياة مواطنة عيسوي يشكر قوة قسم الدقي لإنقاذهم حياة مواطنة عيسوي يشكر قوة قسم الدقي لإنقاذهم حياة مواطنة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان