إعلان

مصريون في كندا ينفون صلتهم برسالة تأييد المشير

05:23 م الإثنين 07 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
نفى مصريون مقيمون بكندا أي صلة لهم بالرسالة، التي قيل إنها موجهة للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وتعلن فيها ''الجالية المصرية بكندا'' عن تأييدها للمشير وتهنئتها له بعيد الأضحى المبارك''.

وأكدت صفحة ''المصريون في كندا'' يوم الاثنين أنهم ''لم يفوضوا أحدًا للحديث نيابة عنهم''، مشيرين إلى أن تأييد المجلس العسكري ''لا يمكن أن يأتي بالإجماع لأن هناك الكثيرون، وهم الأغلبية، غير مؤيدين لأدائه في إدارة المرحلة الانتقالية''.

وأكد القائمون على الصفحة أن ما جاء في الرسالة التي قيل أن مكتب الدفاع في العاصمة الأمريكية واشنطن تلقاها، وفقا لما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أمس الأحد ''لا يمثل إلا رأي كاتب الرسالة''، ملفتين أن ''عدم ذكر اسم كاتب الرسالة أكبر دليل على أن هذا الشخص لا يمثل إلا نفسه، بل إن ذلك أمر يثير الشكوك حول مصداقية الخبر في حد ذاته''.

كما أكدوا أيضا على أن ''المصريين في كندا لن يقفوا صامتين أمام أي محاولات للتلاعب بهم ولن يقبلوا فرض أي رأي لا يوافقون عليه''.

وتم تداول رسالة قيل أنها من الجالية المصرية بكندا للمشير طنطاوي تهنئه فيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتؤكد على تفهمها لـ ''حجم المسئوليات التي يواجهها من أجل حماية الوطن والمحافظة على وحدته والتأكد من وصوله إلى بر الأمان''.

وجاء في نص الرسالة ''ثقوا سيادتكم أن حبنا لكم وثقتنا فيكم وفى قيادتكم هي طريقنا لغد مشرق وآمن وسوف نظل هنا في كندا وفى كل مكان رهن أوامركم حتى تعيد لمصر أمنها وتحقق لشعبها الأمن والاستقرار''.

اقرأ ايضا:

المصريون في كندا يهنئون المشير بعيد الأضحى

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان