إعلان

الدكتور مظهر شاهين ''خطيب الثورة'' : يجب على المصريين استكمال ثورتهم

05:12 م الأحد 06 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود حسونة :
حيا الدكتور مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم والملقب بخطيب الثورة الشعب المصري الذي هب وهبت معه الأمة العربية على الظالمين من الحكام المستبدين، كما حيا دماء الشهداء الطاهرة التي سالت في ميدان التحرير الذي استقبل جموع المصريين الأحد في صلاة العيد.

وأضاف :''حق للشعب المصري الذي حرر نفسه بنفسه، وحق لمصر أن تفرح اليوم بثورتها وأن تهنأ بكرامتها وعزتها''، مؤكدا على أن المصريين ما زالوا مصرين على استكمال ثورتهم وتحقيق كل مطالبها، واعتبر هذا هو الشغل الشاغل والهدف الأول، وأنه لا ينبغي لأحد أن ينشغل عن هذه المطالب بأي شيء آخر، وفاءً لدماء الشهداء الأطهار''.

وطالب جموع الشعب المصري بالعمل من أجل بناء مصر وإحداث نهضتها، لأنها في حاجة إلى أن تدور عجلة الإنتاج، والبعد عن المطالب الفئوية والمصالح الشخصية حتى ننهض بمصر.

ووجه كلمة إلى الكيان الصهيوني أن شعب مصر قبل 25 يناير ليس كشعب النظام البائد، وأن هناك في أرض النيل 82 مليون ''أسد'' يستطيعون حماية وطنهم وحماية سيادتها البحرية والجوية والأرضية، وأن شعب مصر يريد السلام الذي لا يهدر كرامته ويحقق سيادته على أرضه ووحدة شعبه.

يذكر أن أدى المئات من المصريين صلاة عيد الاضحى المبارك في ميدان التحرير، استجابة للدعوة التي أطلقتها مجموعة من الائتلافات الشبابية امس .

اقرأ أيضا :

شاهين يدعو المصريين للاصطفاف خلف الجيش

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان