إعلان

رداً على وثيقة السلمي.. الخضيري: هذا برلمان ثورة وليس ''مجلس عز''

12:06 م الجمعة 04 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسكندرية - أمنية حسنى:

وصف المستشار محمود الخضيري - المرشح المستقل على المقعد الفردي فئات بدائرة سيدي جابر والرمل  بمحافظة الإسكندرية - وثيقة "المبادئ فوق الدستورية" بأنها التفافاً على إرادة الشعب التي قررها في استفتاء 19 مارس.

وأعلن "الخضيري" رفضه الكامل لوثيقة الدكتور على السلمي نائب رئيس الوزراء المصري، وقال: أرفض وضع مبادئ مقيدة لنواب الشعب المنتخبين لوضع دستور البلاد، مضيفاً:" هذا ليس مجلس أحمد عز، هذا برلمان ثورة منتخب، لا يخضع إلا لإرادة الشعب المصري فقط، وإرادة الشعب أقرت أن يؤسس أعضاء البرلمان للجنة تأسيسية للدستور، والحزب الذي يقدم مصلحته على مصلحة مصر غير جدير بثقة الشعب.

وانتفد "الخضيري"، خلال مؤتمر الانتخابي بالمشاركه مع حزب الحرية والعدالة، مساء الخميس، موقف المجلس العسكري بمنع الرقابة الدولية على الانتخابات البرلمانية القادمة، بحجة أنها تدخل خارجي في الشئون الداخلية لمصر، وقال: من قرر منع الرقابة يجهل معني الرقابة الدولية .

وقال أن الأحزاب والقوى السياسية تخوض أول انتخابات حرة نزيهة، بعد أن زور حسني مبارك جميع الانتخابات السابقة، على حد تعبيره، وتعجب من تباطؤ وتجاهل المجلس العسكري لمطالب القوى السياسية بإصدر قانون العزل السياسي للفلول، وأكتفى بإصدار قانون الغدر المطاط الذي لا يلبي طموحات الشعب.

اقرأ أيضا :

الدماطي: لم نشاهد زنازين رموز النظام السابق

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان