إعلان

المؤشرات الأولية: تقدم الحرية والعدالة بـ 60 % يليه الكتلة بمدينة نصر

12:00 ص الأربعاء 30 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد العزيز عادل:

أفادت المؤشرات الأولية لنتائج عملية فرز الاصوات بدائرة مدينة نصر ومصر الجديدة بتقدم قائمة حزب الحرية والعدالة بنسبة 60 % من إجمالي الاصوات .

بينما جاءت قائمة تحالف أحزاب الكتلة المصرية فى المركز الثاني بنسبة 30 %، كما حصلت باقي القوائم الاخرى فى الدائرة على 10 % من الاصوات .

كما أكدت المؤشرات احتمالية إجراء إعادة بين مرشح حزب العدل مصطفى النجار، مع مرشح حزب الحرية والعدالة محمد يسري على مقعد الفئات .

فيما أظهرت المؤشرات اكتساح مرشح حزب الحرية والعدالة عصام مختار على مقعد العمال فى دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة .

وكانت صناديق الاقتراع بدائرة مدينة نصر والقاهرة الجديدة قد وصلت إلي مدرسة المستقبل بمدينة نصر، لبدء فرز الأصوات وسط حراسة أمنية مشددة.

وتم تحميل الصناديق من مراكز الاقتراع في أتوبيسات نقل عام وسط حراسة من القوات المسلحة والشرطة.

وكانت لجان الاقتراع بالدائرة قد اغلقت في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء، ثاني أيام المرحلة الأولى التي تتم على مراحل ثلاث.

وكان عدد من الناخبين قد تجمهروا أمام لجنة الجامعة العمالية بمدينة نصر احتجاجا علي اغلاق اللجنة، مؤكدين أنهم حضروا قبل السابعة مساءا ولكن منعهم الموظفين من الدخول معللين ذلك بأن الصناديق تم "تشميعها" ونقلها بالفعل، وقد حرر عدد منهم محضرا رقم 25920 بقسم أول مدينة نصر ضد رئيس اللجنة لمنعهم من التصويت.

وبدأت فور إغلاق اللجان عملية نقل صناديق الاقتراع إلى مقر فرز الأصوات في في المرحلة الأولى لأول انتخابات برلمانية بعد ثورة 25 يناير .

اقرأ ايضا:

''برلمان الثورة''.. بين الأمل والفشل في عيون أسرة شهيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان