إعلان

الحرية والعدالة يتصدر الأحزاب بكفر الشيخ ومصر القومي يحقق المفاجأة

11:03 م الأربعاء 30 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - رويترز:
بعد  فرز بطاقات التصويت على القوائم الحزبية  بالدائرة الثانية بدسوق في محافظة كفر الشيخ، أعلن المستشار محمد سليمان رئيس لجنة فرز القوائم - فى بيان أصدرته غرفة العمليات بالمحافظة -  أن حزب الحرية والعدالة احتل المركز الأول بعد حصوله على 92750 صوتا، وجاء حزب النور في المرتبة الثانية بإجمالي 76641 صوتا وحصل حزب الوفد على 46450 صوتا.وفجر حزب مصر القومي المفاجأة بحصوله على 31825 صوتا.

ولم تعلن النتائج حتى الآن فيما يتعلق بالمقاعد الفردية؛ وإن كانت المؤشرات شبه النهائية تشير إلى اكتساح محمد عبد العليم داود مرشح حزب الوفد عن المقعد الفردي وحصوله على أكبر نسبة من الأصوات يليه محمد إدريس مرشح الحرية والعدالة وكذلك اشارت إلى إحتلال محمد الحليس مرشح الحرية والعدالة على مقعد الفئات للمركز الأول يليه طارق البيطار من حزب النور. ويرجح أن تعلن نتائج المرحلة الأولى بعد فترة قصيرة.

كما أفادت مصادر قضائية بشأن الدائرة الأولى أن المؤاشرت المبنية على فرز أكثر من 60% من الأصوات أظهرت تقدم حزب النور في الدائرة الأولي حيث وصلت جملة الأصوات التي حصدها الحزب حتى الآن إلى 82 ألف صوت بينما يأتي الحرية والعدالة في المرتبة الثانية بـ73 ألف صوت يليه الوفد بـ33 ألف صوت والوسط بـ 16 ألف صوت.

وبالنسبة للفردي فى الدائرة الأولي يتقدم أيضا مرشح النور الدكتور محمد إبراهيم منصور بفارق كبير عن أقرب منافسيه المهندس محمد شاكر سنار مرشح الحرية والعدالة ويليه المهندس عبد الحميد مصطفي مرشح حزب الحرية وإن كانت هناك مؤاشرت على حدوث جولة إعادة.

وفي الدائرة الثالثة ومقرها الحامول فئات فردي تبين المؤشرات المبدئية أن المهندس محمد عامر مرشح الحرية والعدالة  يأتي في المقدمة يليه سامح خليل مرشح حزب النور ثم الدكتور عبد العزيز حمودة مرشح مستقل.

اقرأ ايضا:

 الحرية والعدالة والنور يحسمان انتخابات دمياط

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان