إعلان

الحكومة: تصريحات مرتضى منصور ليست رأيا رسميا

08:49 م الخميس 03 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)
أكد مجلس الوزراء أن الحاضرين لاجتماع القضاة والمحامين بالمجلس تم بمبادرة منهم أو بترشيح من أطراف الأزمة (جناحي العدالة)، مشيرا إلى أن التصريحات التي صدرت عن مرتضى منصور لا تمثل المجلس في شيء.

وأكد مجلس الوزراء، على صفحته بموقع ''فيسبوك''، أنه ''لم يكن للمجلس اختيار للمشاركين عن أي من الطرفين (القضاة أو المحامين)''.

ولفت المجلس أن التصريحات الصادرة عن مرتضى منصور ''على مسؤوليته الشخصية ولا تمثل رأيا رسميا''، مؤكدا أنه لم يتم الاجتماع بمرتضى منصور بصورة منفردة.

وأوضح مجلس الوزراء أن هدف الاجتماع الأوحد هو حل هذه الأزمة قبل بدء الانتخابات.

وكان الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء قد عقد اجتماعا اليوم الاثنين الماضي مع وفد من المحامين ضم منتصر الزيات، المرشح على منصب نقيب المحامين، مرتضى منصور، وحمدي خليفة نقيب المحامين السابق، ومحمد كامل، المرشح على منصب نقيب المحامين، لمناقشة سبل الخروج من الأزمة الحالية بين المحامين والقضاة.

والتقي شرف بعدها مع المستشار رجائي عطية أحد شيوخ المحاماة منفردا؛ بناء على طلب الأخير الذي عرض وجهة نظره لحل الأزمة من خلال مجلس حكماء يضم الجانبين.

كما التقي شرف بعدها مع كل من حمدي خليفة نقيب المحامين السابق والدكتور محمد كامل المرشح نقيبا والمحامي مرتضى منصور ومحمد هاشم عن شباب المحامين في محاولة للوصول لحل الأزمة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. اتهامات على الهواء بـ''العمالة والعبط'' بين مرتضى ونور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان