إعلان

جهود مكثفة لإخراج قضاة محتجزين في خمس لجان بالقاهرة

11:12 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ)
تجرى الشرطة العسكرية ومديرية أمن القاهرة حاليا جهودا مكثفة من أجل خروج بعض القضاة المحتجزين في خمس لجان انتخابية بالقاهرة ويقدر تعدادهم مابين 2 إلى 10 قضاة في كل لجنة.

واللجان هي الناصر صلاح الدين بقسم أول السلام ومدرسة المعهد الجديد بروض الفرج ومدرسة الزاوية الحمراء بالزوية الحمراء ومدرسة الهلال الأحمر بعين شمس ومدرسة حلمية الزيتون الثانوية بنات بحلمية الزيتون.

أعلن ذلك المستشار احمد الزند رئيس نادى القضاة، وقال إن إعدادا من البلطجية قامت مساء اليوم باقتحام 30 لجنة انتخابية فى أماكن متفرقة بالقاهرة واحتجاز القضاة المتواجدين فيها والذين تتراوح أعدادهم في كل لجنة مابين اثنين إلى عشرة قضاة.

وأشار إلى انه أجرى اتصالات مكثفة بكل من اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية واللواء حمدي بدين رئيس الشرطة العسكرية واللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة والذين قاموا بجهود مكثفة أسفرت عن خروج القضاة من 25 لجنة بسلام فيما تبقى القضاة محتجزون في خمس لجان متبقية.

وأشار إلى أن أعمال البلطجة والاحتجاز شملت مواقع لجان بمناطق الزيتون وحلوان والمعادى وعين شمس والمطرية والترعة البولاقية والزاوية الحمار ومدينة السلام وروض الفرج.

اقرأ ايضا:

تشديد امني مع بداية فرز الاصوات فى الدائرة التاسعة بالقاهرة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان