إعلان

غدا .. انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بالمنوفية

12:00 ص الجمعة 25 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى :
 
اشتعلت المنافسة في انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة المنوفية، لشغل منصب النقيب و 14 مقعد فى مجلس إدارة النقابة، فى الانتخابات التي ستجرى غدا الجمعة بمقر النقابة العامة بشبين الكوم .
 
وتتصارع جماعة الاخوان المسلمين وحزب النور السلفى والجبهة المستقلة، على الحصول على مقعد النقيب، حيث تتصارع قوائم ''تجمع مهندسى مصر'' التابعة لجماعة الاخوان، و''ائتلاف مهندسون بلا قيود'' التابعة لحزب النور السلفى، وقائمة الجبهة المستقلة ''مهندسون من اجل نقابة مستقلة'' .
 
ويتنافس على مقعد رئيس النقابة الفرعية بالمنوفية،10 مرشحين يتم اختيار، كما تقدم 31 مرشح على منصب النقيب العام يتم اختيار واحد فقط.
 
كما يتنافس العديد من المرشحين على مقاعد العضوية، على 14 مقعد، حيث يتنافس فى شعبة ميكانيكا 17 مرشح، وشعبة العمارة مرشحين، وفى المدنى 9 مرشحين، وشعبة الغزل والنسيج 4 مرشحين، وشعبة كيمياء ونووى مرشحين، وشعبة تعدين وبترول 4 مرشحين، وفى شعبة الكهرباء 29 مرشح.
 
وتضم لجنة الاشراف على الانتخابات، كلا من المهندس سعيد على سليمان رئيس لجنة الانتخابات والدكتور صبحى غنيم رئيس اللجنة الادارية وعضوية كلا من المهندس حمدى درغام والمهندس كمال عثمان

اقرأ ايضا:

لجنة تقصي حقائق حول أحداث تظاهرات المنيا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان