إعلان

''المستقلين الجدد'' يطالب الجنزوري بسرعة تشكيل الحكومة

08:03 م الجمعة 25 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ
رحب حزب المستقلين الجدد بالتصريحات التي أدلي بها الدكتور كمال الجنزوري رئيس حكومة الإنقاذ الوطني المكلف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر الجمعة .

وقال محمود عبد الكريم عضو المجلس الرئاسي للحزب إن الدكتور الجنزوري يملك الخبرة ويتميز بالقبول العام والسمعة الطيبة بما يؤهله لقيادة حكومة الإنقاذ في هذه المرحلة الحرجة والفارقة فى تاريخ مصر .

وأصدر الحزب بيانا أكد فيه ان الفترة العصيبة التي تمر بها مصر حاليا تستوجب نبذ الخلافات بين جميع الأحزاب والتيارات السياسية والتركيز على جوانب الاتفاق والقواسم المشتركة بعيدا عن المطامع الشخصية والمصالح الذاتية .

وطالب البيان، الجنزورى بسرعة تشكيل الحكومة مع التدقيق في اختيار الوزراء المناسبين لإدارة الأزمة الراهنة بعيدا عن ضغوط النخب السياسية وإملاءات الفضائيات بحيث يتمتع هؤلاء الوزراء بالسيرة الطيبة فضلا عن المهنية والحرفية والمقدرة العلمية والعملية على العطاء .

وأشاد بما أعلنه الدكتور الجنزوري عن موافقته علي قبول المهمة لإدراكه أن المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحة وجميع أعضاء المجلس الأعلي لا يرغبون في الاستمرار- بأي حال - في إدارة شئون البلاد لاقتناعهم بضرورة إكمال رسالتهم بشأن تسليم مقاليد السلطة إلى إدارة مدنية .

اقرأ أيضا :

الجنزوري: الصلاحيات الممنوحة لي لم تحصل عليها أي وزارة من قبل

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان