إعلان

تعزيزات أمنية مكثفة في شوارع أسوان تحسبا لتجدد الاشتباكات

09:27 م الخميس 24 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إسلام صلاح:

فرضت أجهزة الداخلية بشكل غير مسبوق طوقاً أمنياً على عدد من المقار الشرطية بأسوان أبرزها مبنى مديرية الأمن والشوارع المؤدية إليه من خلال تشكيلات الأمن المركزى ونشر مصدات حديدية.

كما اتخذت الشرطة جميع الإجراءات الاحترازية فى كل من قسم شرطة أسوان أول وبندر أسوان وقسم ثانى وباقى مراكز الشرطة المنتشرة بمراكز المحافظة كوم امبو ودراو ونصر النوبة وإدفو خشية استغلال خارجين عن القانون أو أهالى المحتجزين للأحداث الجارية واقتحام تلك المقرات التى تم تأمينها بنشر عناصر شرطة إضافية .

إضافة إلى ما سبق، تم تعزيز التواجد الأمنى بعدد من المناطق والمبانى الحيوية شملت ديوان المحافظة وبعض المنشآت المالية والسياحية ومنطقة وسط المدينة.

وكانت قد اندلعت، الثلاثاء الماضي، اشتباكات بين مجموعة من الشباب والأمن؛ حيث حاول الشباب التعدي علي قسم شرطة أسوان فبدأوا برشق القسم بالحجارة، ورد الأمن بضرب قنابل مسيلة للدموع وطلقات في الهواء.

وتدخل شباب السلفيين والجماعة الإسلامية في محاولة منهم لتهدئة الشباب ووقف الاشتباكات ومنع وقوع ضحايا.

ووقعت الاشتباكات بعد خروج مسيرة حاشدة من ميدان الشهداء بأسوان شارك مئات الناشطين ومن المنتمين إلى ائتلاف شباب الثورة وائتلاف قوى الثورة بعض القوى السياسية وانضم إليها الكثير من المواطنين .

وردد المتظاهرون خلال المسيرة الهتافات المنددة بالقمع الأمني ضد الثوار وطالبوا بتشكيل حكومة إنقاذ وطني، فيما نفت الحركات والقوي السياسية بأسوان صلتها أحداث الشغب أو مرتكبيها بالمسيرة السلمية للثوار.

اقرأ ايضا:

بالصور.. عودة الحياة لطبيعتها فى أسيوط بعد فض المظاهرات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان