إعلان

اللواء الناغي: الأمن مستقر بالقليوبية ولا اشتباكات بين المتظاهرين

11:02 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية – (أ ش أ)
أكد اللواء أحمد الناغي مدير أمن القليوبية أن الحالة الأمنية بالمحافظة مستقرة ولا توجد أي حالات خارجة عن القانون من قبل المواطنين أو محاولات لاقتحام أية مبان حكومية، مشيرا إلى أن المحافظة شهدت بعض المظاهرات والمسيرات تضامنا مع أحداث التحرير ولا توجد أي مواجهات أو اشتباكات بين قوات الشرطة والمتظاهرين بالمحافظة.

وصرح مدير الأمن بأنه قد تم فرض طوق أمني حول مبنى مديرية الأمن والشوارع المؤدية لها عن طريق نشر عدد كبير من تشكيلات الأمن المركزي ووضع مصدات حديدية فضلا عن اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية في مختلف أقسام الشرطة بأنحاء المحافظة وذلك تحسبا لأي طوارئ قد تنجم من استغلال بعض البلطجية والخارجين على القانون وأهالي المحتجزين بتلك الأقسام والمراكز الأحداث الجارية لاقتحامها.

ولفت كذلك إلى زيادة الحراسة والقوات الشرطية لتأمين المقرات الحيوية والهامة مثل مبنى المحافظة والبنوك والجامعة وبعض المصالح والمديريات الحكومية.

وناشد مدير الأمن أهالي المحافظة الالتزام بالهدوء التام وعدم الانسياق وراء الشائعات وإعطاء الفرصة لرجال الشرطة لقيامهم بدورهم في توفير الأمن والأمان للمواطنين وإعادة الاستقرار للشارع المصري مرة أخرى.

اقرأ أيضا :
المشير: مستعدون لترك السلطة فورا إذا أراد الشعب
بالصور: ردود فعل متباينة بالتحرير على خطاب المشير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان