إعلان

العوضى: المتحف المصرى يستقبل زائريه رغم أحداث الميدان

03:06 م الإثنين 21 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكد مدير المتحف المصرى الدكتور طارق العوضى أن المتحف بقلب القاهرة والمواجهة لميدان التحرير مفتوح وفقا للمواعيد المعتادة للزيارة الاثنين من الساعة التاسعة صباحا ويستقبل زائريه من الحركة السياحية الدولية والمصريين رغم ظروف الميدان.

وأضاف العوضى - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن المتحف المصرى استقبل الأحد 1468 زائرا، منهم 1253 سائحا يمثلون جنسيات مختلفه، و215 زائرا مصريا.

وأشار إلى أن حركة الزيارة تسير إلى المتحف فى ظل هذه الأجواء التى تقع بالميدان بشكل عادى، لافتا إلى أن معظم الأحداث والاشتباكات والاعتصامات فى الجهة الأخرى من المتحف ناحية مجمع التحرير والجامعة الأمريكية وشارع القصر العينى فضلا على احتشاد المعتصمين بقلب الميدان.

وأكد العوضى أن الناحية التى يقع بها المتحف من الميدان ناحية ميدان عبدالمنعم رياض لا تصل إليها الاعتصامات أو المناوشات حتى الآن والأمر مستقر إلى حد كبير والمتحف يستقبل زائريه مع تواجد كامل للحراسة المعتادة من شرطة السياحة والآثار الخاصة بالمتحف ونقطة شرطة المتحف المصرى التى تؤمنه من الداخل والخارج كالمعتاد.

وأضاف ''أننا متواجدون بالمتحف ونأمل حدوث الهدوء بالميدان وعودة الوضع إلى حالته الطبيعية لاستقبال مزيد من الحركة السياحية لزيارة المتحف وخاصة أن مصر تستقبل حاليا أعدادا متزايدة من حركة السياحة مع بداية الموسم السياحى شهر أكتوبر الماضى''.

اقرأ أيضا:

رغم مليونية ''المطلب الوحيد''.. المتحف المصرى مفتوح للزيارة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان