إعلان

بالفيديو والصور.. جنازة مهيبة بالسويس للبطل جمعة الشوان

05:13 م الأربعاء 02 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أشرف دياب :
 
شيعت بعد عصر اليوم الأربعاء جنازة البطل المصري أحمد الهوان بمسقط رأسه بمدينة السويس، وسط حشد جماهيري مهيب يتقدمه اللواء محمد عبد المنعم هاشم محافظ السويس، واللواء عادل رفعت مدير الأمن وقيادات الجيش الثالث الميداني وجمع غفير من أبناء السويس وممثلى الاحزاب السياسية.
 
وشيعت الجنازة من مسجد سيدي عبد الله الغريب بميدان الكسارة، وهي المنطقة التي شهدت مولده ونشأته، حيث أقيمت على روحه الطاهرة صلاة الجنازة، واصطف الأطفال حاملين الأوسمة والنياشين التي تقلدها الفقيد، ينقل بعد ذلك إلى المقابر حيث تم دفن جثمانه بمدافن الأسرة بالكيلو 15 السويس.
 

مشاهد من جنازة احمد الهوان

شاهد الفيديو

جنازة احمد الهوان
وكان البطل المصرى الذى أشتهر بأسم جمعة الشوان في المسلسل الشهير للنجم عادل إمام قد وافته المنية مساء امس بمستشفى وادى النيل بالقاهرة، حيث كان يعالج بها منذ فترة، وشيعت جنازته من بعد ظهر الاربعاء بعد ان تم الصلاة عليه بمسجد الوفاء بحدائق القبة.
 
وقد شارك في الجنازة رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء مراد موافي ونائبه، وعدد من القيادات الشعبية وبعض قادة الجيش وكذلك حشد من المواطنين.
 
وقد تلقى ابناء الهوان أحمد ووليد العزاء بعد الصلاة على الجثمان، ثم انتلقوا إلى السويس لدفن الشوان في مقابر العائلة.
 
وكان الهوان قد أشترك مؤخرا فى احتفالات السويس بعيدها القومي، ويعتبر أحد أكفأ الأبطال الذين ساهموا بتنفيذ فكر رجال المخابرات المصرية في فترة بعد نكسة يونيو 1967 واستطاع تقديم أعمال جليلة للوطن

جنازة احمد الهوان الشهير بجمعة الشوان جنازة احمد الهوان الشهير بجمعة الشوان

اقرأ ايضا:

رحل الشوان مرفوع الرأس.. وبقي من خذلوه بالسجون

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان