إعلان

''النور'' للبدوي:2 مليون بالميدان يعبرون عن أنفسهم فعمن تعبر أنت؟

02:44 م السبت 19 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد أبوضيف :
صرح  نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور أن جماهير الشعب قالت كلمتها وأعلنت بكل وضوح رفضها للسلمي ولوثيقته بل وللمجلس العسكري وحكومة شرف إذا استمر مسلسل لي ذراع الشعب والتعالي عليه مشيرًا إلى أن 2 مليون مصري بجمعة ''المطلب الوحيد '' إقالة السلمي متساءلًا ''فبأي وجه سيمارس الدكتور السلمي مهامه بعد اليوم''
 
وفي السياق نفسه أكد بكار أن في اليابان ينتحر المسئول الذي يهاجمه الشعب ، مشيرًا إلى أن المصريين لم يهاجموا السلمي فحسب بل طالبوا بمحاكمته.
 
واستنكر بكار الحديث حول أن مليونية الجمعة كانت للإسلاميين، مؤكد أن جموع الشعب المختلفة والرايات المتعددة التي رفعت في الميدان تسبت تنوع التيارات السياسية في جمعة المطالب الوحيد ، وأوضح أن من يروج لذلك يريد أن يضلل الشعب المصري ويتاجر بمشاعره.
 
وأكد بكار أن المظاهرات لم تكن في التحرير فحسب وإنما امتدت لتشمل سائر المحافظات في ميادينها الكبري برعاية وتوجيه حزب النور.
 
فيما رفض المتحدث الرسمي باسم النور السلفي  ما وصفه بـ ''غطرسة'' السيد البدوي رئيس حزب الوفد بقوله :''أن المليونية تعبر عن المشاركين فيها فقط ''.

ووجه بكار له تسأل :" إذا كان 2 مليون مواطن بالميدان يعبرون عن أنفسهم فعمن تعبر أنت ؟ أم أنك تخشي مواجهة الجماهير بحقيقة أن السلمي امتداد للوفد داخل دوائر صنع القرار فيستحيل عليك أن تخالفه حتي لو أدي بك ذلك إلي تحدي كل الشعب ؟''.

اقرأ أيضا :

البدوى: مليونية ''المطلب الواحد'' تعبر عن المشاركين فيها فقط 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان