إعلان

مصادر: لا صحة لوقوع محاولة لاغتيال مبارك

12:18 م السبت 19 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

نفي مصدر سيادي مسئول ما نشرته إحدى الصحف الخاصة عن وجود محاولة لاغتيال الرئيس المصري السابق محمد حسنى مبارك على يد طبيب عسكري برتبة رائد اثناء وجوده بالمركز الطبي العالمي على طريق الاسماعيلية (التابع للقوات المسلحة)، وذُكِر أن تلك المحاولة وقعت فى الثالث من نوفمبر الماضى اثناء قيام الطبيب بقياس السكر له.

وأوضح المصدر ان هناك حراسة مشددة حول الرئيس السابق بالجناح الذي يقيم به علاوة على اختيار الأطباء المشرفين على علاجه بعناية كبيرة لمنع حدوث أي محاولة لاغتيال مبارك.

في سياق متصل نفى مصدر مسئول بهيئة القضاء العسكري في تصريحات خاصة وجود أي متهم أمام النيايات أو المحاكم العسكرية يتم محاكمته بخصوص هذا الأمر.

وكانت جريدة الفجر  قد نقلت عن مصادر عسكري مطلعة انه جرت محاولة لاغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى مبارك على يد طبيب عسكرى برتبة رائد اثناء وجوده بالمركز الطبي العالمي وجرت هذه المحاولة فى الثالث من نوفمبر الماضى اثناء قيام الطبيب بقياس السكر؛ حيث قام بالامساك برقبته محاولا قتله الا ان الحرس أمسك به وتم القبض عليه وتسليمه للنيابة العسكرية، ومنذ ذلك الحين يرفض الرئيس المخلوع استقبال أي زيارات سوى من زوجته سوزان مبارك وطالب بزيادة الحراسة عليه.

اقرأ أيضًا:

مصدر طبي : صحة مبارك مستقرة ولا يحتاج للعناية المركزة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان